رياضة

فنزويلا أول المتأهلين بمونديال الشباب.. وتعثر إنجلترا

الثلاثاء 2017.5.23 02:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 349قراءة
  • 0 تعليق
هدف عكسي يجبر إنجلترا على التعادل أمام غينيا في مونديال الشباب

إنجلترا أمام غينيا

سقطت إنجلترا في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام غينيا، في المباراة التي أقيمت صباح الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدور المجموعات بكأس العالم للشباب المقامة حاليا في كوريا الجنوبية، فيما اكتسحت فنزويلا منتخب فاناتو بسباعية نظيفة، وحجزت أول مقعد بدور الـ16 للبطولة.

الأخضر السعودي ينهار أمام السنغال بمونديال الشباب

وبهذه النتيجة، واصلت إنجلترا صدارتها لترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، في انتظار مواجهة كوريا الجنوبية الوصيفة (3 نقاط) وصاحبة الأرض أمام الأرجنتين متذيلة الجدول بدون أي نقطة، فيما استقرت غينيا في المركز الثالث بنقطة يتيمة.

وبعد شوط أول سلبي النتيجة، افتتح الإنجليز أهداف المباراة في الدقيقة 54 عن طريق لويس كوك من تصويبة بعيدة المدى فشل حارس غينيا في التصدي لها.

ولم يمر سوى 5 دقائق، حتى عدلت غينيا النتيجة بفضل هدف عكسي سجله فيكايو توموري بعد أن مرر الكرة بشكل قوي من منتصف ملعب فريقه ليفشل حارسه هندرسون في اللحاق بها.


وفي المجموعة الثانية، وضمن الجولة ذاتها، اكتسحت فنزويلا منتخب فاناتو ممثل أوقيانوسيا بنتيجة (7-0)، لتتصدر المجموعة بـ6 نقاط وتكون أول الصاعدين لثمن نهائي البطولة، بغض النظر عن نتيجة موقعة المكسيك الوصيفة (3 نقاط) أمام ألمانيا صاحبة المركز الثالث بدون أي نقطة، فيما تمركزت فاناتو في قاع الجدول بلا رصيد من نقاط.

وسجل سباعية فنزويلا كل من ويليامز فيلاسكيز وسيرجيو كوردوفا وادالبيرتو بينياراندا ووالكر فارينيز من ركلة جزاء وسيرجيو كوردوفا وجان هورتادو وصامويل سوسا في الدقائق 60 و42 و46 و56 و73 و82 و89 على الترتيب.


تعليقات