رياضة

الأخضر السعودي ينهار أمام السنغال بمونديال الشباب

الإثنين 2017.5.22 06:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 470قراءة
  • 0 تعليق
السنغال والسعودية

تفوق سنغالي

خسر المنتخب السعودي مباراته الافتتاحية بمونديال الشباب التي تقام بكوريا الجنوبية، على يد نظيره السنغالي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جرى بملعب انيشون، ضمن مباريات المجموعة السادسة من البطولة.

السنغال تهز شباك السعودية مرتين في 3 دقائق بمونديال الشباب  

 ودفع المنتخب السعودي ثمن عدم التركيز وسوء التمركز والتقدير الخاطىء للكرة، ليتلقى هدفين في أول 15 دقيقة من عمر اللقاء.

سجل هدفي السنغال إبراهيما نياني في الدقيقة 13، وبعده بدقيقتين كافين دياجني.


وظهر المنتخب السعودي بلا مخالب هجومية خلال اللقاء، وإن كان مستواه تحسن مستواه بعض الشيء في الشوط الثاني من المباراة، لكن الفروق الفنية والبدنية ظلت لصالح أسود السنغال الذين كان بإمكانهم مضاعفة النتيجة في أكثر من مناسبة، لولا مبالغتهم في الثقة.

بهذه النتيجة، بات المنتخب السعودي في ذيل المجموعة بلا أي رصيد من النقاط، فيما أصبح شباب السنغال في الصدارة برصيد 3 نقاط، بينما جاء في المركزين الثاني والثالث، الإكوادور والولايات المتحدة، برصيد نقطة وحيدة بعد تعادلهما بثلاثة أهداف لكل فريق.

وسبق هذه المباراة، مواجهة اجتاح فيها المنتخب الفرنسي نظيره الهندوراسي بثلاثة أهداف دون رد، جاءت عبر جان كيفن أوجستين عند الدقيقة 15، ثم ضاعف أمين حريت النتيجة قبل 4 دقائق من الشوط الأول، واختتم مارتن تيرييه الثلاثية في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.


ووضع المنتخب الفرنسي نفسه بهذا الفوز في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، تاركا المركز الثاني والثالث لفيتنام ونيوزيلندا برصيد نقطة وحيدة بعد تعادلهما معا بدون أهداف، وتذيل منتخب هندوراس المجموعة بلا أي رصيد من النقاط.

تعليقات