رياضة

كين يعادل أوباميانج ويتخطى صلاح في صراع الحذاء الذهبي الإنجليزي

الثلاثاء 2019.1.1 11:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
هاري كين

هاري كين

اشتعل صراع الحذاء الذهبي الإنجليزي الذي يحصده في نهاية الموسم هداف مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك بعد تألق الإنجليزي هاري كين والجابوني بيير إيمريك أوباميانج في الجولة الـ21.

قبل انطلاق الجولة الحالية كان هاري وإيمريك يتقاسمان صدارة جدول ترتيب الهدافين مع المصري محمد صلاح المتوج بالحذاء الذهبي في الموسم الماضي بتسجيل 32 هدفاً.

لكن أوباميانج سدد ضربته في شباك فولهام، ليرتقي للصدارة منفرداً برصيد 14 هدفاً، وبعد دقائق عادله هاري كين بهدف في شباك كارديف سيتي لتعود الصدارة المشتركة.

وبقي محمد صلاح في المركز الثالث وحيداً بعد تفوق ثنائي أرسنال وتوتنهام عليه، لكن النجم المصري لم يلعب بعد مواجهة الجولة الـ21، ليُصبح لديه فرصة في معادلة الثنائي المنطلق.

صلاح سيخوض مواجهة صعبة ضد حامل اللقب فريق مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد مساء الخميس، أملاً في مساعدة فريقه على الفوز أو تجنب الهزيمة للحفاظ على مسافة النقاط السبع على الأقل مع السيتي.

وعلى استحياء يترقب إدين هازارد صراع الحذاء الذهبي، متكئاً على أهدافه العشرة التي سجلها حتى الآن، بينما يأمل ثنائي السيتي سيرجيو أجويرو ورحيم سترلينج في الاقتراب من قمة جدول الترتيب وزيادة رصيدهما، حيث توقف كل منهما عند تسعة أهداف.

تعليقات