رياضة

حقيقة اهتمام اليونايتد بجيمس رودريجيز

الثلاثاء 2017.5.16 11:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 666قراءة
  • 0 تعليق
جيمس رودريجيز

جيمس رودريجيز

أكد جيمس ديكر، الصحفي في جريدة "ديلي تيليجراف" الإنجليزية والمقرب من مانشستر يونايتد أن النادي ليس مهتما بضم جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد، مشيراً إلى أن "الملكي" وراء نشر شائعات انتقاله إلى الشياطين الحمر حيث يرغب في تسويق لاعبه.

رودريجيز خارج حسابات الريال أمام سيلتا فيجو

ونشر ديكر تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "مانشستر يونايتد لا يلاحق جيمس رودريجيز ولا يسعى لضمه، هم يتابعون مهاجمين آخرين، الريال هو من يحاول تسويق رودريجيز وهذا السبب في انتشار الشائعات".


وكانت عدة صحف أشارت مؤخرا إلى اقتراب قائد منتخب كولومبيا من الانضمام إلى قلعة أولد ترافورد في الصيف المقبل، وأشارت الصحف إلى أن جيمس الذي يعاني من قلة المشاركات مع الميرينجي توصل لاتفاق مبدئي مع إدارة اليونايتد.

في حين أشارت صحف أخرى إلى أن الملكي واليونايتد سيدخلان في صفقة تبادلية، بانتقال ديفيد دي خيا حارس الشياطين إلى الريال مقابل رحيل جيمس إلى اليونايتد.

الجدير بالذكر أن رودريجيز صاحب الـ25 عاما انتقل إلى الميرينجي في صيف 2014 مقابل 75 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيو 2020.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك النجم الكولومبي في 32 مباراة مع الفريق في مختلف البطولات منها 20 مباراة كأساسي، سجل خلالها 11 هدفا وصنع 13 هدفا.


تعليقات