رياضة

رودريجيز يحلم بوداع مثالي للبرنابيو أمام خصمه المفضل

الأحد 2017.5.14 03:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 417قراءة
  • 0 تعليق
جيمس رودريجيز

جيمس رودريجيز

سيكون الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب خط وسط ريال مدريد أمام فرصة توديع ملعب "سانتياجو برنابيو" بطريقة مثالية خلال آخر مواجهات الفريق الملكي التي تقام عليه هذا الموسم، حينما يلعب مساء الأحد ضد إشبيلية ضمن الجولة الـ 37 من الدوري الاسباني، حيث أن آخر مباراتين للريال بالليجا ستكونان خارج ملعبه ضد سيلتا فيجو ومالاجا. 

روني يقف عائقا أمام انتقال رودريجيز ليونايتد

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "ماركا" الاسبانية، فإن إشبيلية يعد الخصم المفضل بالنسبة لجيمس رودريجيز، حيث سجل اللاعب الكولومبي خلال 8 مباريات خاضها ضد الفريق الِأندلسي، 4 أهداف وانتصر مع فريقه في 7 مواجهات.

وتشير عدة تقارير صحفية إلى أن جيمس رودريجيز بات قريبا من مغادرة ريال مدريد في الصيف المقبل بسبب قلة مشاركاته أساسيا في المباريات، على أن تكون وجهته المقبلة، مانشستر يونايتد.

وفي حال اختاره الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد للعب أساسيا ضد إشبيلية، كما فعل في المباريات الأخيرة للفريق الملكي بالليجا تطبيقا لسياسة التدوير بين اللاعبين بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة، فإن اللاعب سيكون أمام فرصة توديع جماهير "البرنابيو" بشكل لائق، من خلال مواصلة تسجيل الأهداف في شباك إشبيلية، حال قرر بشكل نهائي مغادرة الريال في الصيف المقبل.

يذكر أن جيمس رودريجيز البالغ من العمر 25 عاما، يلعب في صفوف ريال مدريد منذ صيف 2014 قادما من موناكو مقابل 80 مليون يورو، وخاض الموسم الحالي 28 مباراة منهم 18 لقاء بشكل أساسي، سجل فيهم 11 هدفا وصنع 8 آخرين.

تعليقات