رياضة

لماذا غاب رياض محرز عن موقعة الصدارة أمام إيفرتون؟

السبت 2019.2.9 01:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 3563قراءة
  • 0 تعليق
رياض محرز جناح مانشستر سيتي

رياض محرز جناح مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن سبب عدم مشاركة الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي خلال مواجهة إيفرتون، الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي فاز بها السيتي ليستعيد صدارة المسابقة لأول مرة منذ ديسمبر الماضي.

وأوضحت صحيفة "الصن" الإنجليزية في تقرير نشرته الجمعة، أن سبب عدم مشاركة محرز أمام إيفرتون هو رغبة الإسباني بيب جوارديولا، مدرب السيتي، في المداورة بين اللاعبين، بسبب تزاحم المباريات التي يرتبط بها الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يشارك في أكثر من بطولة مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وأشار التقرير إلى أن جوارديولا اتبع هذه السياسة مع جميع لاعبيه خلال هذا الموسم، مثل البرازيلي جابرييل جيسوس والبلجيكي كيفين دي بروين بعد عودته من الإصابة، مما يعني أن مكان النجم الجزائري في السيتي ليس في خطر، وأن هذا الوضع سيمر به جميع لاعبي الفريق.

وأكد أن جوارديولا يسعى لتجهيز جميع اللاعبين بدنيا وفنيا، في ظل رغبته الشديدة في الفوز بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، الذي يعد حلما كبيرا بالنسبة لجماهير الفريق السماوي.

وظل محرز حبيسا لمقاعد البدلاء خلال فوز السيتي على إيفرتون، بهدفين دون رد، علما بأنه شارك هذا الموسم في 33 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 9 أخرى.

تعليقات