رياضة

رئيس إنتر يعتذر عن "زلة لسان" بسبب ميلان

الإثنين 2017.8.28 04:53 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 162قراءة
  • 0 تعليق
رئيس إنتر يعتذر عن

إريك توهير

اعتذر الأندونيسي إريك توهير رئيس نادي إنتر ميلان عن حديثه الذي حوله إلى مشجع للجار ميلان، حيث ذكر خلاله أنه بدأ يشجع فريقه من أيام الثلاثي الهولندي الشهير، في إشارة إلى نجوم ميلان التاريخيين، رود خوليت وفرانك ريكارد وماركو فان باستين.

"زلة لسان" تجعل رئيس إنتر مشجعا لميلان

وقال توهير في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "لقد أجريت المقابلة التي ذكرت فيها الثلاثي الهولندي في 17 أغسطس الماضي في العاصمة جاكرتا الأندونيسية، في وقت كنت فيه منهمكا بسبب الاستعدادات الكبيرة التي نقوم بها للتحضير لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية".

وأضاف: "هذا الإرهاق دفعني إلى الحديث عن هذا الثلاثي باعتباره يتبع إنتر، عموما أنا أعتذر إلى الجماهير ، وأؤكد أنني أعرف الفارق بين اللاعب الألماني والهولندي، وأعلم تماما أن إنتر لم يكن له هذا الثلاثي الهولندي".

وكان توهير كتب عبر حسابه على موقع "تويتر" عقب اندلاع هذه الأزمة أنه كان يقصد الثلاثي الألماني وليس الهولندي، ويعني نجوم إنتر السابقين، لوثر ماتيوس، ويورجن كلينسمان، وأندرياس بريمي.

ويتولى توهير رئاسة إنتر منذ العام 2013، رغم بيعه جزء كبير من حصته لمجموعة "سونينج" الاستثمارية الصينية، علماِ أنه أشار في وقت سابق إلى تفكيره بشكل جدي في الاستقالة، بسبب كثرة أشغاله التجارية في القارة الآسيوية، فضلا عن الدور المهم الذي يقوم به من أجل تنظيم بلاده لدورة الألعاب الآسيوية.



تعليقات