رياضة

خطوة جديدة تؤكد حسم برشلونة التعاقد مع فالفيردي

الإثنين 2017.5.22 06:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1373قراءة
  • 0 تعليق
إرنيستو فالفيردي

إرنيستو فالفيردي

قالت صحيفة "سبورت" الكاتلونية، إن إرنيستو فالفيردي، مدرب أتليتك بلباو السابق، استأجر منزلاً في مدينة برشلونة، وقام بتسجيل أبنائه في إحدى مدارس المدينة، في إشارة واضحة على حسم النادي التعاقد معه.

مدرب بلباو يعلق على أنباء انتقاله لبرشلونة

وذكرت الصحيفة في خبر حصري لها، أن فالفيردي استأجر منزلاً في منطقة ساريا سانت جيرفاسي، لحين شراء منزل جديد في الفترة القادمة، مشيرة إلى أنه حرص كذلك على تسجيل أبنائه بمدرسة ميسترال في برشلونة.

وأكدت الصحيفة أن هاتين الخطوتين تؤكدان توصل برشلونة لاتفاق نهائي مع فالفيردي لخلافة لويس إنريكي في قيادة برشلونة خلال الموسم المقبل، بعد إعلان الأخير رحيله بنهاية الموسم الحالي.

وكان فالفيردي أعلن بدوره مؤخراً رحيله عن بلباو رغم مساعي النادي الباسكي لتمديد التعاقد معه، علماً بأنه يقود الفريق منذ عام 2013، وهو لاعب سابق في برشلونة بين عامي 1988 و1990.

وتصدر فالفيردي قائمة من عدة مدربين كانوا مرشحين لقيادة برشلونة في الموسم المقبل، وجميعهم لاعبون سابقون في النادي الكاتلوني مثل الهولندي رونالد كومان، والأرجنتيني خورخي سامباولي، والفرنسي لوران بلان، وخوان كارلوس أونزوي المساعد الحالي لإنريكي.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة أعلن نيته الإعلان عن اسم المدرب الجديد لبرشلونة يوم 29 مايو الحالي، أي بعد يومين من آخر مباراة لبرشلونة في الموسم، أمام ألافيس في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وخاض بلباو بقيادة فالفيردي خلال 4 مواسم 297 مباراة، فاز في 134، وتعادل في 67، وخسر في 96 مباراة، وسبق له قيادة إسبانيول وأولمبياكوس اليوناني (فترتين)، وفياريال، وفالنسيا، كما قاد بلباو في تجربة أولى عام 2003.

تعليقات