رياضة

وفاق سطيف يتراجع عن قرار الانسحاب من الدوري

الإثنين 2017.5.15 02:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 637قراءة
  • 0 تعليق
حسن حمار

حسن حمار

لم تكد تمر ساعات على القرار المفاجيء بالانسحاب من البطولات الجزائرية، الذي أعلنه حسن حمار رئيس وفاق سطيف الجزائري، في ندوة صحفية الأحد، حتى خرج بنفسه، ليعلن تراجعه عن القرار.

وفي تصريح لقناة محلية جزائرية، قال حمار إن "قراره السابق جاء كرد فعل احتجاجي على البرمجة غير المنطقية التي عانى منها الوفاق، إضافة إلى سوء التحكيم، خاصة ما حدث في المباراة ضد اتحاد الحراش"، معلنا تراجعه عن القرار.

وأضاف الرجل الأول في وفاق سطيف، أن فريقه يتعرض "لحملة شرسة تشنها بعض الأطراف" دون أن يسمها، معتبرا أن الحملة بدأت مع الموقف الذي اتخذه ضد رئيس اتحاد الكرة السابق، محمد روراوة، ومساندته للرئيس الحالي، خير الدين زطشي، معتبرا أن الوفاق يدفع ثمن مساندته لزطشي، على حد تعبيره.

وذهب حمار أبعد من ذلك، حين قال، إن من أسباب الحملة التي تستهدف فريقه هي رغبته في الترشح لرئاسة الرابطة التي "لم تعجب الكثيرين".

وكان رئيس وفاق سطيف، أعلن الأحد في ندوة صحفية بحضور الطاقمين الفني والإداري، عن قرار الفريق بالانسحاب من بطولتي الدوري وكأس الجمهورية"، وهو القرار الذي جاء بعد يوم من المباراة التي جمعت الوفاق مع اتحاد الحراش، حيث لم يحتسب الحكم هدفا للفريق، وركلتي جزاء.

تعليقات