رياضة

رئيس وفاق سطيف واثق من استعادة لقب أبطال أفريقيا

السبت 2018.9.15 03:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 158قراءة
  • 0 تعليق
دوري أبطال أفريقيا

وفاق سطيف الجزائري

أعرب حسن حمار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، عن ثقته البالغة بقدرة فريقه على التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي، بعد غياب دام 4 سنوات.

وتوج وفاق سطيف باللقب عام 2014، على حساب فيتا كلوب الكونغولي، وقت أن كان خير الدين مضوي مدرب الإسماعيلي الحالي، مديرا فنيا للفريق الجزائري.

وحقق البطل الأسبق للمسافة فوزا صعبا على الوداد البيضاوي المغربي بهدف دون رد، في ذهاب ربع النهائي، قبل مباراة العودة التي تجمع بينهما يوم الجمعة المقبل.

وأوضح حمار، في تصريحات تلفزيونية، أن الظروف المحيطة تشابه إلى حد كبير، ما حققه الفريق في 2014، مشيرا إلى أنه تولى شخصيا ملف الصفقات والتعاقد مع مدرب جديد، لاستعادة اللقب القاري.

وأبدى حمار ثقة كبيرة بتخطي عقبة الوداد وخطف بطاقة العبور لنصف النهائي من الدار البيضاء في مباراة العودة، لافتا إلى الدعم الجماهيري الكبير للاعبي الفريق، بالإضافة إلى العمل الجماعي والمجهود الذي يبذله إلى الجهاز الفني.

وفي سياق آخر، وجه حسن حمار دعوة لجماهير وفاق سطيف، بدعم ومؤازرة فريق اتحاد الجزائر في مباراته أمام المصري البورسعيدي، في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية.

وقال في هذا الصدد: "سنضع كل التجهيزات تحت تصرف اتحاد الجزائر، من أجل بلوغ الدور نصف النهائي للبطولة"، علما بأن الفريق الجزائري يواجه نظيره المصري في بورسعيد (الأحد)، في ذهاب دور الـ8.


تعليقات