رياضة

الترجي التونسي يبدأ الاستعداد للبطولة العربية

الإثنين 2017.7.17 06:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 616قراءة
  • 0 تعليق
الترجي التونسي

الترجي التونسي

يجدد نادي الترجي التونسي العهد مع التدريبات، مساء الإثنين، وذلك لتحضير مسابقة البطولة العربية، التي ستحتضنها مصر خلال الفترة الممتدة ما بين 22 يوليو و6 أغسطس. 

الترجي يحذر لاعبيه من زيادة الوزن في "الإجازة"

وكان فوزي البنزرتي، مدرب الفريق، منح لاعبيه إجازة أسبوعا كاملا، مباشرة بعد المواجهة الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا أمام نادي سان جورج الأثيوبي.

وتم استثناء كل من هيثم الجويني وماهر بن الصغير وآدم الرجايبي والكاميروني فرانك كوم من هذه الراحة السلبية، في ظل حاجتهم لتحسين لياقتهم البدنية بعد أن خضعوا، في وقت سابق، لراحة مطولة..

ويخوض "شيخ الأندية التونسية" هذه المسابقة الإقليمية بصفوف مكتملة في ظل غياب الإصابات في صفوفه، باستثناء "الأيرلندي" أيمن بن محمد، البعيد عن الملاعب منذ شهر أبريل الماضي من جراء تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

وتضم القائمة الأولية للاعبين المدعوين للمشاركة في البطولة العربية كل من : معز بن شريفية وعلي الجمل ووسيم القروي وإيهاب المباركي وخليل شمام وحسين الربيع ومنتصر الطالبي وشمس الدين الذوادي وعلي المشاني وفريد الماطري وفرانك كوم وغيلان الشعلالي وفوسيني كوليبالي والفرجاني ساسي وسعد بقير وإلياس الجلاصي وأنيس البدري وفخر الدين بن يوسف وادم الرجايبي و ماهر بن الصغير وهيثم الجويني وطه ياسين الخنيسي وبلال الماجري.

ويبحث الترجي عن الفوز بثالث لقب عربي حيث سبق له أن توج بنسخة 1993 على حساب المحرق البحريني(3-0 في المباراة النهائية) وبنسخة 2009 على حساب الوداد البيضاوي المغربي (2-1 في مجموع مباراتي النهائي ).

 

تعليقات