رياضة

الترجي يسابق الزمن لتجهيز الشعلالي للديربي

السبت 2018.2.17 04:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 444قراءة
  • 0 تعليق
غيلان الشعلالي لاعب الترجي

غيلان الشعلالي

كشف ياسين بن أحمد، طبيب فريق الترجي التونسي، في تصريح له لمراسل "بوابة العين الرياضية" في تونس، أن التدريب المسائي للفريق، اليوم السبت، سيحسم إمكانية مشاركة لاعب خط الوسط غيلان الشعلالي من عدمها خلال مواجهة الديربي أمام النادي الإفريقي، المقرّرة إقامتها الأحد بملعب رادس، لحساب الأسبوع 19 من الدوري التونسي. 

الاتحاد التونسي يعاقب جماهير الترجي بعد شغب الكلاسيكو
توقيف 51 من مشجعي الترجي مثيري الشغب

وكان نجم منتخب تونس تخلّف عن المشاركة في المباراتين الأخيرتين لنادي العاصمة التونسيّة تباعا أمام الوئام الموريتاني في دوري أبطال أفريقيا والنجم الساحلي  في الدوري المحلّي، كما تخلّف عن جميع تدريبات الأسبوع الحالي بسبب عدم تخلّصه من الأوجاع التي يشعر بها على مستوى ركبته.

ويعتبر الشعلالي لاعبا مهمّا في تشكيلة الترجي بفضل قدرته على القيام بواجبيه الدفاعي والهجومي بنفس الاقتدار، حيث شارك في 16 مباراة في مسابقتي الدوري والكأس في الموسم الحالي سجّل خلالها هدفا وحيدا وصنع 4 أهداف أخرى. 

وفي صورة نجاحه في التدرّب بصفة عادية (السبت) فسيكون هذا الأخير موجودا على دكّة البدلاء خلال "موقعة رادس"، على أن يشّكل المحترفان الأفريقيان فوسيني كوليبالي وفرانك كوم ثنائي خط الوسط المدافع. 
إيقاف حكم الأزمة في الدوري التونسي 
مدرب الترجي يعد بكلاسيكو مشرف أمام النجم

ويتصدّر الترجي التونسي الدوري المحلي برصيد 44 نقطة من 13 فوزا و5 تعادلات، على بعد 11 نقطة من غريمه التقليدي الإفريقي صاحب المركز الثاني مناصفة مع النجم الساحلي واالصفاقسي.

تعليقات