رياضة

توقيف 51 من مشجعي الترجي مثيري الشغب

السبت 2018.2.17 12:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 311قراءة
  • 0 تعليق
أحداث شغب ملعب رادس

أحداث شغب ملعب رادس

أعلنت وزارة الداخلية التونسيّة عن إيقاف 51 مشجعا لنادي الترجي التونسي تورّطوا في أحداث الشغب بملعب رادس التي اندلعت الخميس، خلال مواجهة الفريق أمام النجم الساحلي، لحساب الأسبوع الـ18 من الدوري التونسي. وستتم محاكمتهم، الاثنين، بتهمة الاعتداء على قوات الأمن، فضلا عن إتلاف بعض تجهيزات ملعب رادس.

وباتت المواجهات بين جماهير نادي العاصمة التونسية وقوات الشرطة حدثا متكرّرا في السنوات الأخيرة؛ بسبب بعض الاستفزازات المتبادلة وغياب لغة الحوار بين الطرفين. 

يذكر أن الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية التونسية، التقى مساء الجمعة وزير الداخلية لطفي براهم، من أجل اتّخاذ السبل الكفيلة بالقضاء على غول العنف في الملاعب.

من جهة أخرى، عقدت الرابطة التونسية لكرة القدم اجتماعا طارئا، الجمعة؛ للنظر في ملف تجاوزات مباراة الكلاسيكو.. وأصدرت قرارا بحرمان الترجي من جماهيره خلال مقابلاته الثلاث المقبلة في الدوري المحلي، على أن يقتصر الحضور في الملعب على أصحاب الاشتراكات فقط. 

وستعيش كرة القدم التونسية أمسية صعبة جديدة الأحد بمناسبة مواجهة الديربي بين الأفريقي والترجي، خاصّة أنّ حالة الاحتقان تبدو كبيرة في صفوف جماهير النادي الأفريقي التي توعّدت برد فعل قوي في حالة حصول هفوات تحكيمية.

تعليقات