رياضة

مدرب الترجي: الخسارة من بريميرو خادعة

الأربعاء 2018.10.3 01:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 168قراءة
  • 0 تعليق
الترجي التونسي

معين الشعباني

عبّر معين الشعباني، مساعد مدرب الترجي بطل تونس، عن انزاعجه من خسارة فريقه 1-صفر أمام بريميرو دي أوجوستو الأنجولي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، الثلاثاء.  

الترجي يصعب مهمته الأفريقية بالخسارة أمام أول أغسطس

وتماسك الترجي بشكل جيد قبل أن تهتز شباكه عندما أطلق المهاجم البديل لوفومبو بيدرو (بوا) تسديدة بعيدة المدى في الدقيقة الـ82، حيث فشل رامي الجريدي حارس مرمى الترجي في التصدي لها.

وقال الشعباني في تصريحات عقب المباراة "في الحقيقة لم نأمل في الخسارة 1-صفر لأنها نتيجة خادعة وستمنعنا من اللعب بشكل متحرر في لقاء الإياب".

وتلقى بطل تونس ضربة موجعة ثانية بعد حصول أبرز مدافعيه خليل شمام على البطاقة الحمراء، بسبب الإنذار الثاني الذي سيحرمه من خوض لقاء العودة.

وأضاف الشعباني "لكن أكثر ما يقلقني هو حصول شمام على البطاقة الحمراء وغيابه عن لقاء العودة لقدرته على بناء العملية الهجومية من الدفاع لكن نأمل في أن يقدم معوضه الإضافة".

وتابع "كان بوسعنا التسجيل في مرمى المنافس في لواندا لكننا أضعنا العديد من الفرص.. يجب أن نركز جيداً في لقاء العودة والتسجيل من أنصاف الفرص".

وأكد مساعد مدرب الترجي ثقته في قدرة فريقه على انتزاع التأهل للمباراة النهائية قائلاً "نملك فريقاً قادراً على تسجيل أكثر من هدف لكن يجب الحذر أيضاً في الدفاع للمحافظة على شباكنا خالية".

ويتعين على الترجي الفائز باللقب عامي 1994 و2011 التغلب على منافسه الأنجولي بفارق أكثر من هدفين، لانتزاع التأهل للمباراة النهائية.

تعليقات