رياضة

الترجي يستعيد نجمه المصاب في موقعة الفيصلي

السبت 2017.8.5 06:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 320قراءة
  • 0 تعليق
الترجي يستعيد نجمه المصاب في موقعة الفيصلي

إيهاب المباركي

بات إيهاب المباركي، الظهير الأيمن الطائر لفريق الترجي التونسي، جاهزا للمشاركة في المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية أمام الفيصلي الأردني، المقرر إقامتها (الأحد) بملعب الإسكندرية. 

"قميص" ينهي خلافات الترجي والفتح 

وكان لاعب منتخب تونس تغيب عن مواجهة نصف النهائي أمام الفتح الرباطي المغربي، بسبب إحساسه بأوجاع على مستوى فخذه ليلة المباراة، وهو ما جعل الجهازين الطبي والفني يتخذان قرار عدم المجازفة به تفاديا لحصول مضاعفات قد تبعده عن الميادين لفترة طويلة.

ويعتبر المباركي من اللاعبين المفاتيح في تشكيلة "شيخ الأندية التونسية"، حيث أسهم بشكل كبير في فوز الفريق بلقب الدوري المحلي، فضلا عن ترشحه لدور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا من خلال تمريراته الحاسمة.

وستسهم عودة اللاعب في الاستفادة من جديد من غيلان الشعلالي، لاعب منتخب تونس، في خط وسط الميدان، بعد أن اضطر للعب في مركز الظهير الأيمن خلال مواجهة دور الأربعة.

يجدر التذكير بأن الترجي التونسي لن يكون بإمكانه، في المقابل، التعويل على خدمات هدافه طه ياسين الخنيسي، بسبب عقوبة الطرد التي تعرض لها أمام الفتح المغربي.

ويخوض بطل تونس أمام الفيصلي ثاني منازلة له أمام أندية الأردن في البطولة العربية، حيث سبق له أن واجه فريق الحسين إربد (2-0)، في المباراة المندرجة في إطار دور المجموعات من نسخة 1993.

تعليقات