رياضة

مدير الفيصلي: اللقب العربي طموحنا منذ البداية

السبت 2017.8.5 03:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 707قراءة
  • 0 تعليق
مدير الفيصلي: طموحنا من البداية الفوز بلقب البطولة العربية

الفيصلي الأردني

قال سليمان العساف، مدير فريق الفيصلي الأردني، إن فريقه حضر إلى مصر من أجل هدف واحد قبل بداية البطولة العربية للأندية وهو التتويج بلقبها بغض النظر عن قوة المنافسين. 

إنفوجراف.. فيصلي نيبوشا.. فريق لا يعرف الخسارة‎

ولفت الفيصلي الأنظار خلال البطولة بتصدره المجموعة الأولى بـ3 انتصارات، وكرر فوزه على الأهلي المصري بواقع 1-صفر في الدور الأول و2-1 في قبل النهائي، ليحجز مقعده في النهائي الذي يلتقي فيه مع الترجي التونسي (الأحد) على استاد الاسكندرية، وسيحصد الفائز منهما 2.5 مليون دولار قيمة جائزة البطل.

وقال العساف لـ"رويترز" في الإسكندرية "الفيصلي دائما متألق خارجيا وينافس على كل الألقاب، ونحن توجنا بلقب كأس الاتحاد الآسيوي في أكثر من مناسبة، ولهذا فطموحنا منذ البداية هو الفوز باللقب".

وأضاف "هذا ما أعلن عنه منذ البداية وصرح به الشيخ سلطان العدوان، رئيس النادي، ونتمنى أن نحقق ما حضرنا لمصر من أجله والتتويج باللقب".

ويرى العساف أن مشاركة فريقه في البطولة العربية مشرفة و"رفعت رأس الكرة الأردنية"، لكنه أبدى استياءه من بعض القصور في البطولة خاصة الجانب التحكيمي.

واعترض الفيصلي على إجراء قرعة مفتوحة للدور قبل النهائي بداعي مواجهة الأهلي في الدور الأول، وفي تقييمه للبطولة بشكل عام قال مدير فريق الفيصلي "في المجمل البطولة ناجحة لكن يشوبها بعض الأخطاء".

وتأهل الترجي إلى النهائي بعد فوزه على الفتح الرباطي المغربي 2-1 (الخميس) بعد شوطين إضافيين عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 في مباراة شهدت طرد 3 لاعبين من الجانبين.

تعليقات