رياضة

مصدر بالترجي التونسي لـ"العين الرياضية": ندرس مقاضاة الكاف

الخميس 2018.11.22 08:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1528قراءة
  • 0 تعليق
الترجي التونسي

الترجي التونسي

صرح مصدر موثوق من داخل أروقة الترجي التونسي بأن إدارة النادي تدرس بجدية فكرة تقديم شكوى ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) لدى محكمة التحكيم الرياضية.

شكوك حول مشاركة نجم الترجي في مونديال الأندية

وتأتي هذه الخطوة بسبب قرار لجنة الانضباط التابعة لـ"كاف" بالتحقيق مع الحكم الزامبي جاني سيكازوي، بسبب ما اعتبرته "أخطاء مؤثرة" تضرر منها نادي أول أغسطس الأنجولي خلال المواجهة التي جمعته بالترجي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويرى الترجي، حسب ما ذكره المصدر لـ"بوابة العين الرياضية"، أن تلميحات الاتحاد الأفريقي للعبة في نص قرار إيقاف سيكازوي "غير مقبولة"، باعتبارها "تمس من مصداقيته كناد ومن استحقاق لاعبيه".

وأضاف المصدر أن الحكم الزامبي اتخذ قرارات خاطئة ضد الترجي أيضا في موقعة "رادس"، منها احتساب هدف مسبوق بتسلل لمنافسه الأنجولي، فضلا عن حرمانه من ركلة جزاء، وهو ما تجاهلته لجنة الانضباط.

وشهدت موقعتا نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا أخطاء تحكيمية فادحة، وهو ما دفع بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم لإيقاف الزامبي جاني سيكازوي والجزائري مهدي عبيد شارف، تمهيدا للتحقيق معهما.

يذكر أن الترجي توج بطلا لدوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، بعد فوزه على الأهلي المصري بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

تعليقات