رياضة

الترجي التونسي يحبس أنفاسه بعد إصابة نجمه الإيفواري

الأحد 2018.4.22 03:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 447قراءة
  • 0 تعليق
فوسيني كوليبالي

فوسيني كوليبالي

أثار الإيفواري فوسيني كوليبالي، نجم الترجي التونسي، حالة من الهلع في صفوف الجهاز الفني للفريق، بعد أن اضطر لمغادرة الملعب خلال الاختبار الودي الذي جمع فريقه بالمنتخب الأوليمبي التونسي (0-2)، بسبب شعوره بآلام على مستوى العضلة الخلفيّة. 

الترجي يقترب من استعادة أغلب مصابيه قبل مواجهة الأهلي

بن يوسف أول "أهداف" الترجي في الميركاتو الصيفي

وسيقوم ياسين بن أحمد، طبيب الترجي، (الإثنين)، بإخضاع اللاعب لفحوصات بالأشعة لمعرفة موقفه الصحّي ومدى قدرته على المشاركة في الموقعة الأفريقية المهمة أمام الأهلي المصري، المقرّر إقامتها يوم 4 مايو بملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية، في إطار الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وفي انتظار صدور نتائج الفحص بالأشعّة، تواصلت "بوابة العين الرياضية" مع الإيفواري كوليبالي، حيث أكد اللاعب أنه كان يشعر بإجهاد في العضلة الخلفيّة طوال الأسبوع الماضي، وأن قرار مشاركته في المواجهة الودية كان يهدف لاختبار مدى قدرته على تجاوز هذا الإجهاد.

وأبدى "الفيل" الإيفواري تفاؤله بخصوص قدرته على المشاركة في "الكلاسيكو" الأفريقي أمام الأهلي، مؤكدا أنه سيقوم بالمستحيل من أجل الوجود مع زملائه في هذه المواجهة، التي تحمل طابعا ثأريا لنادي العاصمة التونسية بعد هزائمه المتتالية أمام العملاق المصري في أمجد الكؤوس الأفريقية للأندية.

الترجي يحتفل بلقب الدوري التونسي بالفوز على نجم المتلوي
"بند التلاعب" يمنح الترجي لقب الدوري التونسي

ويعد كوليبالي لاعبا مهمّا في تشكيلة بطل تونس، حيث يعوّل عليه المدرّب خالد بن يحيى من أجل القيام بعملية الضغط في وسط الميدان خاصّة أنه يمتاز بالقوة البدنية والقدرة على كسب الثنائيات.

تعليقات