مجتمع

"الاتحاد للطيران".. شكرا محمد بن زايد

الأربعاء 2018.1.3 10:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 566قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن زايد يتحدث إلى موظفي "الاتحاد للطيران"

الشيخ محمد بن زايد يتحدث إلى موظفي "الاتحاد للطيران"

وجهت مجموعة الاتحاد للطيران رسالة شكر وتقدير للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة قائلة "شكراً لمن قدم كل الدعم لمواطنيه.. شكراً لمن عايشناه جسوراً ومتواضعاً.. قائداً ومواطناً.. داعما ومجسداً لقيم العطاء والانتماء، وموجها بالحفاظ على المكتسبات الوطنية".

وأضافوا قائلين "شكراً للقائد الذي يمتلك مفاتيح المستقبل.. شكراً لقائد يستحق الولاء والتقدير.. شكراً لقائدنا ونعده بأن نكون.. مواطنين فاعلين في مسيرة التنمية والوطن.. ممتنين لكل ما يبذله من جهد لوطنه وشعبه".

لقد تأسست الاتحاد للطيران في عام 2003 برؤية ثاقبة من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي يحتفل العالم بأسره حالياً بالذكرى المئوية لميلاده، كناقل وطني لدولة الإمارات العربية والتي أضحت اليوم بفضل المتابعة الدؤوبة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان محط أنظار العالم اقتصادياً وثقافياً، انطلاقاً من مركز عملياتها التشغيلية تخدم أكثر من 100 وجهة للمسافرين والشحن في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية، وبأسطول يضم ما يزيد عن 120 طائرة من طراز بوينج وإيرباص.

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قد وجّه بتقديم الشكر إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لتفانيه في خدمة شعبه، قائلا إن "الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يستحق هذا التقدير نظرًا للجهود التي قدمها كي تأخذ دولة الإمارات مكانها المرموق بين الدول حتى ارتقت المسيرة بجميع قطاعاتها إلى مستويات متقدمة". 

وحرص الشعب الإماراتي مع بداية العام الجديد على التعبير عن شكرهم للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لما يبذله من جهد في سبيل وصول دولة الإمارات إلى المكانة التي ينتظروها. 

تعليقات