مجتمع

#شكرا_محمد_بن_زايد تزين "برج العرب" في دبي

الأربعاء 2018.1.3 09:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 814قراءة
  • 0 تعليق
شكرا محمد بن زايد تزين برج العرب في دبي

شكرا محمد بن زايد تزين برج العرب في دبي

زينت صورة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، برج العرب في دبي حاملة عبارة #شكرا_محمد_بن_زايد"، في رسالة شكر للشيخ محمد بن زايد آل نهيان على مجهوداته العظيمة في رفعة شأن دولة الإمارات. 

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قد وجّه بتقديم الشكر إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لتفانيه في خدمة شعبه،  قائلا إن "الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يستحق هذا التقدير نظرًا للجهود التي قدمها كي تأخذ دولة الإمارات مكانها المرموق بين الدول حتى ارتقت المسيرة بجميع قطاعاتها إلى مستويات متقدمة".

وحرص الشعب الإماراتي مع بداية العام الجديد على التعبير عن شكرهم للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لما يبذله من جهد في سبيل وصول دولة الإمارات إلى المكانة التي ينتظروها.

وتجاوب الآلاف مع هاشتاق "#شكرا_محمد_بن_ زايد" ليحقق حتى الآن عدد مشاهدات تزيد عن 35 مليون مشاهدة حول العالم، يحتل بها صدارة ترتيب قائمة "ترند الإمارات" على موقع تويتر.


تعليقات