اقتصاد

"الاتحاد للطيران" تقدم خدمات الصيانة والإصلاح للعملاء بأمريكا الجنوبية

الثلاثاء 2019.2.12 11:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 121قراءة
  • 0 تعليق
الاتحاد للطيران الهندسية

الاتحاد للطيران الهندسية

وقعت الاتحاد للطيران الهندسية الإماراتية اتفاقية تعاون مع شركة "فابريكا أرجنتينا دي أفيونيس" لتصنيع الطائرات الأرجنتينية؛ لتقديم خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة للعملاء في أمريكا الجنوبية.

وتتيح الاتفاقية للشركتين الاستفادة من الإمكانات المتاحة لدى كل منهما والتحول إلى لاعبين محوريين في سوق صيانة الطائرات ضيقة البدن في أمريكا الجنوبية، وفي إطار هذا التعاون ستوفر الاتحاد للطيران الهندسية الدعم إلى "فابريكا أرجنتينا" في تطوير العمليات والقدرات اللازمة لصيانة وتعديل الطائرات ومكونات الطائرات.

وقال عبدالخالق سعيد الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران الهندسية، إن الاتحاد للطيران الهندسية استطاعت بناء قاعدة عملاء راسخة في أمريكا اللاتينية، حيث قمنا بإجراء أعمال الصيانة الثقيلة لطائفة واسعة من طرازات الطائرات التي تتراوح من "إيرباص A330" و"بوينج 767" و"777" وصولا إلى الطراز "787 دريملاينر" للعملاء في البرازيل، وتشيلي، والأرجنتين، وكولومبيا.

وأضاف، أن التعاون مع "فابريكا أرجنتينا دي أفيونيس"، يسعدنا، والتشارك معهم في الخبرات والقدرات الواسعة المتاحة لدينا في سبيل خدمة العملاء في المنطقة.

من جانبه، قال أنتونيو بيلتراموني رئيس شركة "فابريكا أرجنتينا دي أفيونيس"،  إن هذه الاتفاقية تعد ذات أهمية استراتيجية لشركة "FAdeA"، حيث تتيح لنا تحقيق الاستفادة القصوى من إمكانات الأيدي العاملة الماهرة لدينا والمرافق المتوفرة لتحقيق الاستدامة لشركتنا والدخول إلى أسواق جديدة بقطاع الطيران التجاري.

وأضاف، "من شأن الشراكة الجديدة الاستفادة من المرافق والأيدي العاملة لدى شركة فابريكا أرجنتينا دي أفيونيس مقرونة بالخبرات الواسعة للاتحاد للطيران الهندسية في مجال الصيانة والإصلاح والعمرة، إضافة إلى حضورها وقاعدة عملائها القوية في أمريكا اللاتينية".

وتابع أن "الاتحاد للطيران الهندسية، سوف تصبح هي الشريك المفضل لدى شركة (فابريكا أرجنتينا دي أفيونيس) في أعمال هندسة الطائرات بموجب اعتماد الجزء ا21J وأعمال الإنتاج بموجب اعتماد الجزء 21G من الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران.

وعقب التوقيع على الاتفاقية الممتدة لعدة سنوات، تم إعادة تهيئة سبع طائرات من طراز "إيرباص A320" تابعة لشركة طيران "لان أرجنتينا" في المرافق التابعة لشركة "فابريكا أرجنتينا دي أفيونيس"، ويجري التخطيط للمزيد من المشاريع خلال الأشهر القادمة.

تعليقات