اقتصاد

"اتصالات" و"سايج" تتعاونان لتقديم حلول محاسبية للشركات بالإمارات

تشمل الشركات الصغيرة والمتوسطة

الأربعاء 2018.10.17 07:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 148قراءة
  • 0 تعليق
توقيع عقد التعاون بين "اتصالات" و"سايج"

توقيع عقد التعاون بين "اتصالات" و"سايج"

عقدت "اتصالات" اتفاقية استراتيجية مع "سايج الشرق الأوسط" بهدف تقديم حلول "سايج" المحاسبية التي تحقق الامتثال الكامل مع ضريبة القيمة المضافة الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة، لتتيح لعملاء "اتصالات" من الشركات الصغيرة والمتوسطة، من خلال الاتفاقية، الاشتراك في خدمة "سايج" للمحاسبة السحابية للشركات، والتي تم اعتمادها من قبل الهيئة الاتحادية الإماراتية للضرائب في البلاد، إذ تساعد الحلول السحابية المرنة التي تقدمها "سايج" مختلف الشركات على إدارة مواردها المالية بفعالية والتحكم بسيولتها النقدية.

وقع الاتفاقية من جانب "اتصالات" سلفادور أنجلادا، رئيس قطاع الأعمال في مجموعة "اتصالات".. فيما وقعها عن سايج بلير كرامب رئيس "سايج"، وذلك على هامش فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2018.

ورحب سلفادور أنجلادا - بهذه المناسبة - بالتعاون مع سايج الشركة الرائدة في حلول إدارة الأعمال السحابية، سعياً لتقديم أفضل خدمات المحاسبة السحابية لعملاء اتصالات من الشركات الصغيرة والمتوسطة، مشيراً إلى أن الشراكة تنسجم مع الهدف الاستراتيجي بجعل "اتصالات" شركة متكاملة في تقديم حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والشريك التجاري المفضل لعملائها في مجال الخدمات السحابية.

وتحرص شركة "سايج" على مساعدة الشركات بمختلف أحجامها بدءاً من الشركات الناشئة ووصولاً إلى المؤسسات الكبرى في إدارة كل ما يتعلق بأعمالها من التعاملات المالية المعتادة حتى كشوفات الرواتب والموارد البشرية.

وأعرب سام تايان، المدير العام في سايج الشرق الأوسط، عن فخر "سايج" بشراكتها مع "اتصالات" أحد أكبر مزودي خدمات الاتصالات في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بهدف دعم طموحات الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعاني معظمها من إدارة عمليات المحاسبة والسيولة في أعمالها، مشيراً إلى أن حلول إدارة الأعمال التي توفرها سايج تتيح لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع إمكانية التركيز على الأهداف الرئيسية لأعمالهم بدلاً من بذل الجهود في التأكد من امتثالهم لضريبة القيمة المضافة وغيرها من المهام الإدارية الأخرى التي يمكن تنفيذها بسهولة.

تعليقات