رياضة

عقوبات قاسية ضد النجم الساحلي بعد شغب الكلاسيكو

الثلاثاء 2017.11.28 09:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 616قراءة
  • 0 تعليق
شغب جماهير النجم الساحلي

شغب جماهير النجم الساحلي

أصدرت لجنة الانضباط التابعة للرابطة التونسية لكرة القدم عقوبات مغلظة بحق النجم الساحلي بعد أحداث الشغب التي حدثت خلال مباراة "الكلاسيكو" أمام الترجي التونسي، المؤجلة عن الأسبوع الخامس من الدوري التونسي، والتي احتضنها (الأحد) الملعب الأولمبي بسوسة.

بالفيديو.. الشغب يطغي على قمة النجم والترجي بالدوري التونسي

ولن يكون بإمكان الفريق الساحلي طرح تذاكر للبيع خلال مقابلاته الثلاث القادمة في الدوري التونسي، على أن يتم السماح فقط لأصحاب الاشتراكات السنوية بالحضور في الملعب.

 كما تعرض 5 من لاعبيه  بالإيقاف وهم الغيني الخالي بانجورا والمصري عمرو مرعي، اللذان تم طردهما خلال المباراة، فضلا عن الثلاثي محمد أمين بن عمر وحمزة لحمر وغازي عبد الرزاق بسبب تورطهم في أحداث العنف التي حصلت في الملعب.

من جهة أخرى، عوقب المدرب قيس الزواغي والإداري عادل غيث بالحرمان من التواجد على دكة البدلاء في مباراة الأربعاء أمام أولمبيك مدنين، لحساب الأسبوع 12 من الدوري التونسي، حتى يتم استيفاء التحقيقات في خصوص التجاوزات التي صدرت منهما خلال موقعة "الكلاسيكو".

وجاءت عقوبات الترجي التونسي أقل حدة حيث تم إيقاف المهاجم ماهر بالصغير مباراتين بسبب البطاقة الحمراء التي تحصل عليها، كما طالت عقوبة المنع من اللعب أنيس البدري، الذي سيمثل يوم الخميس أمام لجنة الانضباط من أجل مساءلته حول التصرف الغير رياضي الذي صدر منه في غفلة من الحكم ومساعديه.


تعليقات