رياضة

النجم يرفض تكرار غلطة الترجي أمام الأهلي

السبت 2017.9.30 06:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 460قراءة
  • 0 تعليق
النجم يرفض تكرار غلطة الترجي أمام الأهلي

النجم الساحلي

علمت "بوابة العين" من مصادر مقربة من نادي النجم الساحلي التونسي أن الفرنسي هيبار فيلود مدرب الفريق لن يجازف باللعب بطريقة الضغط الهجومي طوال الوقت، خلال المواجهة التي ستجمعه بالأهلي المصري، لحساب ذهاب الدور نصف نهائي لـدوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها الأحد بالملعب الأوليمبي بسوسة. 

جماهير النجم الساحلي تشمت في الترجي

ويسعى وصيف بطل تونس لعدم تكرار غلطة مواطنه الترجي، الذي استنزف كامل قدراته البدنية طوال الشوط الأول، في مباراة إياب دور الثمانية، وهو ما جعله عاجزا على مجاراة النسق الذي فرضه النادي المصري في الشوط الثاني، الأمر الذي كلفه هدفين، فضلا عن عدة وضعيات صعبة أمام مرماه. 

ويسعى الفريق الساحلي لعدم تلقي أي هدف خلال هذه المواجهة الحاسمة، مع العمل على استثمار الهجمة المعاكسة بطريقة مثلى، خاصة أنه يضم في صفوفه 3 مهاجمين سريعين وهم محمد أمين الشرميطي والمصري عمرو مرعي والغيني بانجورا.

ولم يخف رضا الجدي، المدرب المساعد للفريق، في تصريح سابق أدلى به لـ"بوابة العين"، ترحيبه بحصول سيناريو شبيه بالذي حصل في نهائي دوري أبطال أفريقيا في سنة 2007 (التعادل 0-0 في تونس والفوز 3-1 في مصر)، وهو ما يؤكد أن النجم الساحلي سيلعب ورقة الحذر في موقعة سوسة.

وللوصول لهدفه، ينتظر أن يعول بطل تونس في 10 مناسبات على 3 لاعبين في مركز الوسط المدافع، وهم علية البريقي (أيمن الطرابلسي) وأيمن بن عمر وحمزة لحمر.

تعليقات