رياضة

جماهير النجم الساحلي تشمت في الترجي

الأحد 2017.9.24 03:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 721قراءة
  • 0 تعليق
جماهير النجم الساحلي تشمت في الترجي

جماهير النجم الساحلي

عاشت مدينة سوسة الساحلية التونسية، معقل فريق النجم الساحلي، أجواء احتفالية فجر الأحد، بعد خروج الترجي الغريم التقليدي لفريقها من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد خسارته أمام الأهلي المصري (3-4 في مجموع مباراتي دور الثمانية). 

صدمة تونسية بعد سقوط الترجي أمام الأهلي

وقامت الجماهير الساحلية بالاحتفال في الشوارع، كما أهدت بعض المقاهي الشعبية المشروبات مجانا لروادها.. في حين قام نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي بنشر تعليقات وفيديوهات ساخرة من نادي العاصمة التونسية وجماهيره.

وشهدت العلاقة بين عملاقي الكرة التونسية توترا ملحوظا خلال الأشهر الأخيرة، على خلفية المنافسة على لقب نسخة 2016-2017 من مسابقة الدوري، فضلا عن حادثة المطار الشهيرة التي تبادل فيها إداريو الفريقين السباب واشتبكو بالأيدي، بسبب رغبة الناديين في التعاقد مع النجم الكاميروني فرانك كوم لاعب كالسروه الألماني الأسبق. 

يذكر أن جذور المشكل بين الناديين يعود لفترة الستينات، وبالتحديد لسنة 1961، عندما قام الرئيس الراحل الحبيب بورقيبة بحل النجم الساحلي إثر أحداث شغب حدثت عقب إحدى مبارياته أمام الترجي لحساب كأس تونس، لكن العلاقة بين الناديين شهدت انفراجا ملحوظا في بداية عهدة الرئيسين الحاليين لهما حمدي المدب ورضا شرف الدين، قبل أن تعود لعدائيتها خلال الأشهر الأخيرة. 

يذكر أن الناديين سيتواجهان في الجولة المقبلة من الدوري التونسي (لم يتم تحديد تاريخ المواجهة بعد)، في مباراة على صدارة الترتيب العام للمسابقة.

تعليقات