رياضة

جماهير النجم الساحلي تشمت في لاعبه المصاب

الأحد 2017.6.4 04:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 417قراءة
  • 0 تعليق
جماهير النجم تشمت في البريقي

علية البريقي

أبدت جماهير النجم الساحلي التونسي شماتتها في علية البريقي، لاعب الفريق الذي أصيب خلال موقعة دوري أبطال أفريقيا أمام الهلال السوداني، تعبيرا منها عن غضبها منه بعد أن أصبح الحلقة الأضعف في الفريق خلال الفترة الأخيرة. 

بالفيديو.. 5 مباريات لا تنسى بين النجم الساحلي والترجي

وكان الجناح الدولي الأسبق قدم مستويات متواضعة مؤخرا في مركز الجناح الأيمن، مما أسهم في تراجع المردود الهجومي للفريق، كما برز بعدم التزامه فوق الميدان مما كلفه عقوبة الطرد خلال "كلاسيكو الحسم" في مسابقة الدوري المحلي أمام الترجي.

وعلى عكس ما كان عليه الحال في المواسم الماضية، فشل علية البريقي في القيام بواجبه الهجومي مكتفيا بتسجيل هدف وحيد وصناعة 6 أهداف أخرى خلال 28 مقابلة لعبها في مختلف المسابقات.

ورغم تواجد حلول أخرى على دكة البدلاء أبرزها عامر بوعزة النجم السابق لواتفورد الإنجليزي ومنتخب الجزائر، فإن هيبار فيلود مدرب النجم الساحلي فضل التعويل بصفة منتظمة على البريقي، الأمر الذي جعل الجماهير تهاجمه وتتهمه بمجاملة نجوم الفريق.

يذكر أن الفريق الساحلي تعادل، فجر الأحد، فوق ميدانه أمام الهلال السوداني (1-1) في مباراة كان بطلها الحارس الكاميروني للضيوف ماكسيم فودجو، الذي قام بعدة تصديات حاسمة حرمت الفريق المحلي من تحقيق فوزه الثالث على التوالي في أمجد الكؤوس الأفريقية.

يشار إلى أن بطل تونس في 10 مناسبات حافظ على مركزه الأول في مجموعته بـ7 نقاط، بفارق 3 نقاط عن فريقي فيروفياريو الموزمبيقي ملاحقه المباشر.

تعليقات