رياضة

رئيس النجم الساحلي يشكو الاتحاد التونسي للفيفا

الإثنين 2018.5.7 11:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 412قراءة
  • 0 تعليق
رضا شرف الدين

رضا شرف الدين

علمت "بوابة العين الرياضية" من مصادر مقربّة من نادي النجم الساحلي التونسي أن رضا شرف الدين، رئيس النادي، سافر، الإثنين، إلى سويسرا، من أجل التظلم لدى لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ضد ما وصفه بـ"منظومة الفساد" التي تحكم كرة القدم التونسية.
مدرب النجم الساحلي يبحث عن بداية أفريقية قوية
النجم الساحلي يبدأ رحلة البحث عن بديل لبطل "الفيديو المسرب"

ويعقد رئيس النادي الساحلي، الثلاثاء، اجتماعا مع اللجنة المكلّفة بالحفاظ على "نظافة" اللعبة الشعبية الأولى في العالم، حيث سيقدّم بعض "المؤيدات" و"الشهادات" التي تدين الاتحاد التونسي، وفقا لوجهة نظره.
وشهدت العلاقة بين رئيس النجم الساحلي والاتحاد التونسي توتّرا ملحوظا خلال الأشهر الأخيرة، على خلفيّة ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي منحها الحكم كريم الخميري للترجي، خلال مواجهة "الكلاسيكو"، التي دارت بين الفريقين في شهر فبراير الماضي.
ويأمل النجم الساحلي في إقناع لجنة الأخلاقيات بفتح تحقيق في ما يعتبره "تجاوزات تحكيمية" تضرّر منها في الدوري التونسي، ومنعته من المنافسة بجديّة على اللقب في الموسم الحالي. 

النجم الساحلي ينفي رغبته في التعاقد مع النيجيري سوكاري

ويستبعد أن يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم بهذه الخطوة، باعتبار عدم وجود أدلّة ملموسة على ذلك، فضلا عن أن الاتحاد التونسي قام بالتحقيق في هذه الواقعة ولم يثبت تواجد أي تلاعب من الحكم في نتيجة "الكلاسيكو". 

تعليقات