رياضة

تعادل مثير بين إيفرتون وليماسول في الدوري الأوروبي

الجمعة 2017.9.29 03:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 243قراءة
  • 0 تعليق
من مباراة إيفرتون الإنجليزي وأبولون ليماسول القبرصي

من مباراة إيفرتون الإنجليزي وأبولون ليماسول القبرصي

شهدت الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي تعادلا مثيرا 2-2 بين إيفرتون الإنجليزي وضيفه أبولون ليماسول القبرصي، وكذلك ليون الفرنسي مع أتلانتا الإيطالي بهدف لكل منهما. 

ففي لقاء إيفرتون وليماسول، بملعب جوديسون بارك، تقدم ليماسول أولا عن طريق أدريان ساردينيرو كوربا (ق13)، لكن رد إيفرتون جاء صاعقا ليقلب الطاولة بهدفين حملا توقيع كل من واين روني (ق21) ونيكولا فلاسيتش (ق66)، إلا أن الفريق القبرصي ينجح في إدراك التعادل في الوقت القاتل (ق88) عبر هكتور ياستي.

أما مواجهة ليون وأتلانتا، فقد أقيمت بملعب الأول جروباما، وكان ليون هو المبادر بالتسجيل بهدف حمل بصمة لاعبه برتراند تراوري (ق45)، قبل أن ينجح الضيوف في إدراك التعادل بفضل هدف سجله أليخاندرو جوميز (ق57).

بهذه النتائج، يحصل إيفرتون على أول نقطة له، لكنه لا يزال في المركز الأخير خلف ليون الذي حصد نقطة أيضا، ليصبح لديه إجمالا نقطتين في المركز الثالث، وأمامهما أبولون ليماسول الذي اكتسب نقطة مستحقة ليرفع رصيده إلى نقطتين كذلك يحتل بهما الوصافة، خلف أتلانتا الذي بات لديه 4 نقاط في الصدارة.

وسحق لوكوموتيف موسكو ضيفه زلين التشيكي بثلاثية نظيفة، بينما تعادل شيريف تيراسبول المولدوفي مع كوبنهاجن الدنماركي سلبيا، في ثاني جولات المجموعة السادسة من البطولة.

بالتالي، يحصل لوكوموتيف موسكو على 3 نقاط يقفز بها لصدارة المجموعة بعد رفع رصيده إلى 4 نقاط، يليه كوبنهاجن الذي خرج بنقطة جديدة ليصبح في جعبته نقطتين في الوصافة، وخلفهما شيريف وله نقطتين أيضا يحتل بهما المركز الثالث، بينما تجمد رصيد زلين عند نقطة واحدة في ذيل المجموعة.

وحقق دينامو كييف الأوكراني انتصارا ثمينا خارج قواعده بعدما كان متأخرا أمام مضيفه بارتيزان بلجراد الصربي بهدفين ليفوز في النهاية (3-2)، بينما كان التعادل الإيجابي بهدف لمثله هو سيد الموقف بين سكنديربيو كورتسة الألباني وضيفه يانج بويز السويسري، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية.


تعليقات