رياضة

ميلان يحبط "ريمونتادا" كرواتية بالدوري الأوروبي

الجمعة 2017.9.29 02:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 268قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يحبط "ريمونتادا" كرواتية بالدوري الأوروبي

ميلان يفوز مجدداً بالدوري الأوروبي

نجح نادي ميلان الإيطالي في إحباط "ريمونتادا" خصمه رييكا الكرواتي بالجولة الثانية للمجموعة الرابعة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، بعدما نجح في الفوز عليه بشق الأنفس 3-2 في الوقت بدل الضائع. 

 إنجلترا تستدعي آلي رغم إيقافه المحتمل من الفيفا

وأحبط ميلان عودة كبيرة في النتيجة للفريق الكرواتي، حيث كان متقدماً بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 84 من عمر المباراة، التي شهدت تسجيل رييكا هدفين في ظرف 5 دقائق حتى الدقيقة 89 ليعادل النتيجة، ولكن ميلان انتفض وحقق الفوز بالوقت بدل الضائع.

وبدأ ميلان المباراة بأفضل طريقة ممكنة حيث نجح في افتتاح التسجيل سريعاً عبر النجم البرتغالي أندريه سيلفا في الدقيقة 14، ليحافظ النادي الإيطالي على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول مع إضاعة مجموعة من الفرص لمضاعفة النتيجة.

ونجح الفريق سريعاً في تسجيل الهدف الثاني عن طريق مدافعه ماتيو موساكيو في الدقيقة 53، فيما تمكن رييكا من تقليص الفارق عبر ماكسويل أكوستي في الدقيقة 84، وعادل النتيجة عن طريق ركلة جزاء نفذها جوسيب إليز بنجاح في الدقيقة 89، لكن ميلان أحرز هدف الفوز في آخر لحظات الوقت بدل الضائع عبر باتريك كوتروني.

ونجح "الروسونيري" في تصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، يليه أيك أثينا اليوناني ثانياً بـ 4 نقاط، فيما ظل أوستريا فيينا النمساوي ثالثاً بنقطة وحيدة، وأخيراً رييكا الكرواتي بدون نقاط رابعاً.



تعليقات