رياضة

إيفرتون بدون 7 لاعبين في الدوري الأوروبي

الأربعاء 2017.9.27 11:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 259قراءة
  • 0 تعليق
إيفرتون بدون 7 لاعبين في الدوري الأوروبي

مران إيفرتون الأخير

قال رونالد كومان مدرب إيفرتون إن فريقه سيفتقد جهود المدافعين فيل جاجيلكا ومايكل كين أمام أبولون ليماسول القبرصي في الدوري الأوروبي، الخميس، ليرتفع عدد الغائبين إلى 7. 

إيفرتون يراقب مستقبل كافاني 

وغاب كين، الذي انضم للفريق من بيرنلي في بداية الموسم، عن الفوز على بورنموث السبت الماضي بالدوري الإنجليزي بسبب جرح في قدمه، بينما لا يزال القائد جاجيلكا يتعافى من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال المدرب الهولندي إن الثنائي الدفاعي قد يغيب أيضا عن مواجهة الفريق أمام بيرنلي بالدوري الأحد المقبل.

وأضاف كومان في مؤتمر صحفي "كين وجاجيلكا سيغيبان عن مباراة الخميس، وربما أيضا عن مباراة الأحد. باقي قائمة اللاعبين كما هي. سيغيب اجمالي 7 لاعبين الخميس".

وبين الغيابات المؤثرة المهاجم المتألق عمر نياسي غير المسجل في قائمة الفريق في دور المجموعات بالدوري الأوروبي في بداية الموسم. وتألق المهاجم السنغالي البالغ عمره 27 عاما وسجل 3 أهداف في آخر مباراتين.

وأضاف كومان "اتخذنا هذا القرار منذ فترة طويلة. عندما اتخذنا القرار كان وضعه (نياسي) مختلفا عن الآن".

وواصل "هذا القرار اتخذ بينما كان بعض اللاعبين غير جاهزين. في غضون أسابيع قليلة بعض هؤلاء اللاعبين يمكنهم العودة مجددا وسنرى".

وتلقى إيفرتون 4 هزائم متتالية أمام تشيلسي وتوتنهام هوتسبير وأتلانتا ومانشستر يونايتد، لكنه عاد للانتصارات على ملعبه جوديسون بارك.

ويعتقد كومان أن الفريق بدأ في استعادة الثقة وسيتطور من خلال خوض مباراتي ليماسول وبيرنلي على أرضه خلال الأيام الأربعة المقبلة.

وأضاف المدرب الهولندي "أعتقد أن الانتصار في اخر مباراتين على سندرلاند ثم بورنموث كان مهما. من المهم الأداء بثقة تامة. هذا سيكتسبه اللاعبون بأنفسهم عبر النتائج الجيدة. نحتاج للأداء بشكل أفضل وأكثر قوة. نحن نلعب على أرضنا ونحتاج للفوز".

وحصد ليماسول نقطة واحدة من التعادل على أرضه 1-1 مع أوليمبيك ليون في مباراتهما الافتتاحية بالمجموعة الخامسة بينما تلقى إيفرتون الخسارة 3-صفر أمام أتلانتا في إيطاليا.

ويغيب عن الفريق في الدوري الأوروبي كل من: الإنجليزي روس باركلي ومواطنه فيل جاجيلكا، والأيرلنديان شيموس كولمان وجاميس مكارثي، والأرجنتيني راميرو موري ومايكل كين والجابوني يانيك بولاسي، بالإضافة للسنغالي عمر نياسي، غير المقيد أوروبيا.

تعليقات