رياضة

إيفرتون يرفض الاستسلام بشأن صفقة جيرو

الأحد 2017.9.24 03:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 574قراءة
  • 0 تعليق
إيفرتون يرفض الاستسلام ويعود لسباق التعاقد مع جيرو

أوليفيه جيرو مهاجم أرسنال

يرفض نادي إيفرتون الإنجليزي الاستسلام في سباق التعاقد مع الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم أرسنال، ويجهز عرضاً جديداً أملاً في الحصول على خدماته، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أتلتيكو منع إيفرتون من ضم كوستا بصفقة ضخمة

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن رونالد كومان المدير الفني لإيفرتون، طالب إدارة ناديه بتوفير 40 مليون جنيه إسترليني، لضم جيرو بعدما فشل في التعاقد مع بديل مناسب للبلجيكي روميلو لوكاكو، الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وحاول "التوفيز" ضم جيرو في الميركاتو الصيفي الأخير، إلا أن إدارة أرسنال ومدربه الفرنسي أرسين فينجر، تمسكا باستمراره مع الفريق، رغم عدم الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية.

ويمثل تراجع المعدل التهديفي لإيفرتون في الموسم الحالي، صداعاً كبيراً في رأس المدرب الهولندي، حتى بعد التعاقد مع واين روني، قادماً من يونايتد، وبالتالي فإن جيرو قد يكون خياراً مثالياً بالنسبة لكومان.

ويسعى كومان لاستغلال غياب جيرو عن التشكيلة الأساسية لأرسنال، لإقناعه بالانتقال إلى صفوف فريقه، والحصول على فرصة أكبر للمشاركة ومن ثم ضمان التواجد في قائمة منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018.

ولم يتمكن إيفرتون من تسجيل سوى 4 أهداف في 6 مباريات بالدوري الإنجليزي الموسم الحالي، وفشل في التسجيل خلال مباراته التي خاضها بالدوري الأوروبي أمام أتلانتا الإيطالي، وخسرها خارج أرضه بثلاثية دون رد.

تعليقات