رياضة

أتلتيكو منع إيفرتون من ضم كوستا بصفقة ضخمة

السبت 2017.9.23 02:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 306قراءة
  • 0 تعليق
أتلتيكو منع إيفرتون من ضم كوستا بصفقة ضخمة

دييجو كوستا

قالت تقارير صحفية إسبانية إن نادي إيفرتون حاول ضم المهاجم الإسباني دييجو كوستا من تشيلسي خلال الأيام الأخيرة لفترة الانتقالات الصيفية المنقضية، بمقابل مادي كبير، إلا أن تمسك اللاعب بالعودة إلى أتلتيكو مدريد حال دون إتمام الصفقة.

ناد إسباني يستفيد من عودة كوستا إلى أتلتيكو

وكان مستقبل كوستا أثار جدلا كبيرا هذا الصيف بعد تعقد انتقاله إلى أتلتيكو بسبب الاختلاف على المقابل المادي، رغم خروج اللاعب من حسابات أنطونيو كونتي مدرب البلوز، قبل أن يتوصل الناديان الأربعاء الماضي لاتفاق بخصوص عودة اللاعب إلى أتلتيكو ناديه السابق مقابل 62 مليون يورو.

وحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" المدريدية، فإن إدارة إيفرتون قدمت عرضا لضم كوستا صاحب الأصول البرازيلية مقابل 75 مليون يورو، بعد تعقد المفاوضات بين البلوز والأتليتي في آخر أيام الميركاتو، إلا أن اللاعب أصر على موقفه وتمسك بالعودة إلى الروخيبلانكوس، مما أحبط محاولات التوفيز لضمه.

وذكرت الصحيفة أن عدة أندية أوروبية أيضا حاولت التعاقد مع كوستا عندما اقتربت محاولات أتلتيكو من الفشل، يأتي على رأسها ميلان.

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق عن رغبة إيفرتون في ضم كوستا، كما أبدى رونالد كومان مدرب التوفيز ترحيبه بكوستا في فريقه.

الجدير بالذكر أن كوستا (28 عاما) لن يتمكن من الانضمام رسميا والمشاركة مع فريق المدرب دييجو سيميوني حتى انتهاء العقوبة الموقعة على النادي المدريدي بالحرمان من ضم لاعبين جدد حتى يناير المقبل.

وانضم كوستا إلى تشيلسي في صيف 2014 بعقد يمتد لـ5 مواسم مقابل 40 مليون يورو، وشارك في 120 مباراة مع البلوز في مختلف المسابقات سجل خلالها 59 هدفا.

تعليقات