رياضة

سيميوني يتحدث عن مواجهة إشبيلية ويكشف موقف كوستا

الجمعة 2017.9.22 05:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 294قراءة
  • 0 تعليق
سيميوني مدرب أتلتيكو

دييجو سيميوني

أكد دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أنه يفكر حاليا فقط في المواجهة المرتقبة أمام إشبيلية على ملعب واندا متروبوليتانو بالجولة السادسة من الليجا، مشيرا إلى أن هناك اتفاقا مبدئيا فقط حول ضم مهاجم تشيلسي، دييجو كوستا. 

وامتدح المدرب الأرجنتيني الجهود التي يبذلها النادي سواء بإنشاء ملعب جديد أو بالتعاقد المرتقب مع كوستا وانضمام المهاجم فيتولو في نهاية العام وكذلك بقاء جميع أفراد الفريق وعدم رحيل أي منهم في الصيف المنصرم نظرا لعقوبة الحرمان من تسجيل لاعبين جدد الموقعة من قبل الفيفا.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الجمعة عشية مواجهة إشبيلية "النادي يقوم بخطوات هامة وعلينا نحن أن نعكس داخل الملعب تلك الجهود التي يبذلها النادي، سواء ببناء استاد جديد أو بالصفقات المرتقبة، أو باللاعبين الذين قرروا البقاء وكذلك المدرب".

وبخصوص كوستا، قال المدرب "هناك اتفاق مبدئي، لم يبلغوني رسميا بانضمامه للفريق. الأهم الآن هو التفكير في إشبيلية"، صاحب الـ13 نقطة والذي يتفوق على أتلتيكو بنقطتين ويحتل وصافة الليجا.

وأضاف المدرب "الأندية الهامة تصبح أفضل عبر وجود لاعبين كبار، واللاعبون الكبار يعلمون أن التنافسية في الفرق الكبيرة تكون أعلى. بالتأكيد النادي والفريق يواصلان النمو ويحتاجان لأشخاص يقدرون على التنافس ليجعلوا النادي أكثر عظمة، وليس التفكير في أنفسهم. هذا هو هدفي المطلق، التفكير في النادي وفي الفريق".

وعن المنافس قال "إشبيلية يأتي إلينا محققا أرقاما رائعة. بيريزو مدرب رائع، يظهر دائما قدراته على التجديد، مثلما فعل من قبل مع سيلتا الذي كان يعاني من عدد كبير من الإصابات لكنه كوّن فريقا نافس بشكل جيد للغاية".

وتابع "وبالطبع، بدأنا نرى ما يريده بيريزو في فريقه، السرعة في الأطراف والعمل الجماعي لاستعادة الكرة، وهو يمتلك لاعبين جيدين مقارنة بسيلتا قادرين على تقديم لعب أكثر سرعة وجودة".

وأضاف "الفريق الذي سنواجهه تنافسي للغاية وينتظر أن يكافح لاحتلال أفضل المراكز وعلينا أن نسير المباراة بالطريقة التي تريحنا".

كما تذكر سيميوني مناسبة مرور 25 عاما على ضم إشبيلية لمواطنه الأسطوري، دييجو أرماندو مارادونا، والذي كان سيميوني زميلا له بنفس الفريق (1992-1993) قائلا "شعرنا بالسعادة والبهجة بانضمام مارادونا لإشبيلية في ذلك التوقيت الذي كان هاما للغاية بالنسبة للنادي. كنا نحن الشباب نرغب في تقليده، جعلنا نتطور وأنا ممتن للغاية للأيام التي عشتها معه على المستوى الكروي".


تعليقات