ثقافة

معرض "نجاح أبوظبي" التعليمي ينطلق 25 أكتوبر المقبل

السبت 2017.7.29 03:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 822قراءة
  • 0 تعليق
يهدف المعرض إلى تخريج طلبة ذوي مستوى تعليمي مرموق

يهدف المعرض إلى تخريج طلبة ذوي مستوى تعليمي مرموق

تقام فعاليات الدورة "11" من معرض "نجاح أبوظبي" المتخصص في مجال التعليم العالي، خلال الفترة من 25 وحتى 27 أكتوبر/تشرين الأول المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بتنظيم شركة "إنفورما" للمعارض بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم.

ويستهدف المعرض تخريج طلبة ذوي مستوى تعليمي مرموق ويمتلكون وعياً ثقافيا وفكرياً ومؤهلين لمواجهة التحديات التعليمية للانخراط في سوق العمل بكل ثقة ومسؤولية.

وأكدت سوزي باليت المديرة التنفيذية للمعرض أن "نجاح أبوظبي" يعتبر منصة مثالية للتواصل مع الأجيال الناشئة في دولة الإمارات وتشجيعهم على الانضمام إلى أفضل المؤسسات التعليمية المحلية والدولية، بما يسهم في تأهيلهم بالشكل الأمثل لأداء دور فاعل ورئيسي في مسيرة التطور التي تشهدها الدولة على مختلف الأصعدة.

وأشارت إلى أن المعرض يوفر فرصة مثالية للالتقاء ومناقشة المستقبل المهني مع كبرى مؤسسات التعليم العالي، حيث ستشارك في المعرض جامعات مرموقة ورائدة بهدف استقطاب الطلبة ومساعدتهم على اتخاذ الخيارات الأنسب في مجال التعليم العالي والالتقاء مع مستشارين متخصصين في هذا المجال والاستفادة من خبراتهم.

وأضافت أنه للمرة الأولى في "نجاح أبوظبي" سوف يتم تخصيص اليوم الثالث من المعرض لذوي الطلبة، مما يعطي الفرصة لهم للاستفادة من المعرض مع أبنائهم في المرحلة الثانوية من الصف العاشر للثاني عشر.

ويتوقع أن يستقطب المعرض ما يزيد عن 16 ألف زائر من الطلبة وذويهم والأساتذة والعاملين في الحقل الأكاديمي.

تعليقات