رياضة

فابريجاس يكشف عن إمكانية احتفاله بالتسجيل في مرمى برشلونة

الإثنين 2018.3.12 03:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 131قراءة
  • 0 تعليق
سيسك فابريجاس

الإسباني سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي

قال سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي إن مواجهة فريقه السابق برشلونة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب كامب نو، الأربعاء المقبل، تعطيه حافزا للتألق، مشيرا إلى أنه لا يعلم إن كان سيحتفل أم لا في حالة التسجيل بمرمى الفريق الكتالوني.

ولعب فابريجاس بأكاديمة "لاماسيا" للناشئين في برشلونة، قبل أن ييزغ نجمه مع أرسنال في الفترة بين عامي 2004 و2011 ليعود من جديد للفريق الكتالوني، ثم استقر به المقام في تشيلسي منذ صيف عام 2014 حتى الآن.

وقال فابريجاس في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "هذه ليست المرة الأولى التي أواجه فيها فريقا سابقا لعبت له، شاركت من قبل مع أرسنال ضد برشلونة، وضد أرسنال مع تشيلسي، أعرف ذلك الشعور جيدا".

وأضاف اللاعب الإسباني: "من الجيد دائماً أن تواجه فريقك السابق، يعطيك ذلك حافزا إضافيا لمزيد من التألق وإظهار الفارق في المستوى بين ما وصلت إليه الآن وما كنت عليه".

وعن إمكانية الاحتفال في حال تسجيله بمرمى برشلونة رد فابريجاس: "لا أعلم، إنه شعور يولد في لحظة محددة، لا يمكن تقريره مسبقا، لا أستطيع أن أؤكد أنني لن أحتفل، لا تعرف ماذا يمكن أن يحدث وقتها".

وتابع عن مواجهة البارسا: "ستكون مباراة معقدة أمام فريق كبير وجماهير متحفزة في الكامب نو، ولكننا جاهزون ومتحفزون، سنبدأ المباراة بنظرة إيجابية وسنرى ما يمكننا فعله".

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين في لندن انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)؛ ما يعني حاجة "البلوز" للفوز أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف في الإياب لحسم التأهل لربع النهائي.

تعليقات