تكنولوجيا

فيسبوك توفر 800 فرصة عمل في لندن

الإثنين 2017.12.4 12:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 569قراءة
  • 0 تعليق
فيسبوك تفتح مقرها الثاني في لندن

فيسبوك تفتح مقرها الثاني في لندن

أعلنت شركة فيسبوك الأمريكية المالكة لـتطبيق فيسبوك أحد أشهر وسائل تواصل اجتماعي افتتاح مقر جديد في مدينة لندن، الإثنين، لتوفير ٨٠٠ فرصة عمل جديدة.

وفقا لصحيفة "جارديان" البريطانية ستفتتح فيسبوك مقرها الثاني في لندن بعد ١٠ سنوات من افتتاحها المقر الأول، في خطوة ستساهم بزيادة فرص العمل للعاطلين عن العمل.

وتطمح فيسبوك أن يكون مقرها في لندن أكبر مركز هندسي لـها خارج الولايات المتحدة، حيث ذكرت أن أكثر من ٥٠٪ من العاملين بالشركة سيتم توجيههم للعمل الهندسي.

وأشارت فيسبوك إلى أن افتتاح المقر الجديد سيزيد من نسبة العاملين البريطانيين في الشركة، حيث سيصل عددهم إلى أكثر من 2300 بنهاية 2018.

وقالت نيكولا منديلسون، نائب رئيس الشركة لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، إن "إعلان فيسبوك يظهر أنها ملتزمة أكثر من أي وقت مضى بدعم نمو الشركات الناشئة في المملكة المتحدة".

وقال عمدة لندن، صادق خان: "إن التركيز على الهندسة وتوفير 800 وظيفة جديدة بواسطة فيسبوك، يظهر أن لندن لا تزال في طليعة الابتكار العالمي".

وأضاف "المقر الجديد سيؤدي دورا حاسما في جذب المواهب الحيوية إلى لندن، وسوف يساعد على تمهيد الطريق للجيل القادم من الشركات الناشئة الناجحة".


تعليقات