رياضة

المولد يطالب بتكاتف الجميع لإنقاذ اتحاد جدة

الإثنين 2018.11.26 12:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
فهد المولد

فهد المولد

طالب فهد المولد لاعب اتحاد جدة السعودي، منظومة ناديه بالكامل بضرورة التكاتف من أجل الخروج من سلسلة الأزمات التي يمر بها الفريق خلال الموسم الحالي.

وخسر فريق الاتحاد من جاره الأهلي في الديربي بنتيجة 1-3 ضمن مباريات الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

وقال المولد في تصريحات تلفزيونية "نحن نفكر دائما في كيفية الخروج من تلك الأزمة، لسنا بهذا السوء، لكن تلك هي كرة القدم، شخصيا لا أعلم ماذا يحدث".

وأضاف "عندما أجلس وحدي أفكر في كل الاحتمالات، من المهم أن نتكاتف بشكل أكبر، على الإدارة أن تحتضن الفريق بشكل أكبر، يجب أن نكون معا في الخسارة قبل الفوز". 

وأشار المولد إلى أن "الهدف الثاني الذي سجله الأهلي، مع بداية الشوط الثاني أفقدنا التركيز واستغل المنافس هذا الأمر وسجل هدفا آخر، وهو ما سبب الأزمة وليس هدف التعادل رغم تقدمنا بهدف مبكر". 

وتابع "نحن نحاول، منذ بداية الموسم لا نحقق أي انتصار، اعتذرنا كثيرا للجماهير ولم يعد يكفي، نتمنى أن يتم تغيير الصورة، في الشوط الأول كنا في كامل تركيزنا وشكلنا خطورة على مرمى الأهلي، لكن أخطاء بسيطة كلفتنا الخسارة".

وأكمل "لا أحد يعرف ماذا يحدث لنا، لا نحصل على نتائج جيدة رغم ما نبذله في التدريبات، يجب علينا جميعا التكاتف من أجل العودة مرة أخرى لكي نخرج من تلك الدائرة والأزمة التي يعيشها الفريق". 

وأتم "الأهلي كان مستحوذا بعض الشيء على الكرة لكن لم يهدر فرصا محققة، كما قلت، أخطاء بسيطة كلفتنا المباراة، حزين بسبب حزن جماهير الاتحاد، الجهاز الفني لم يقصر معنا على الإطلاق، ورئيس النادي يثق بنا كثيرا، كنا نحاول تحقيق الانتصار، لكن بداية الشوط الثاني أنهت الأمور". 

تعليقات