رياضة

رئيس الاتحاد واثق من تحقيق نتيجة إيجابية بديربي جدة

الأحد 2018.11.25 07:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 115قراءة
  • 0 تعليق
نواف بن ناصر المقيرن

نواف بن ناصر المقيرن

أكد نواف بن ناصر المقيرن، رئيس نادي الاتحاد السعودي، ثقته بقدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة ديربي مدينة "جدة" ضد الأهلي، مساء الأحد.

ويستضيف الاتحاد نظيره الأهلي، على ملعب "الجوهرة المشعة"، مساء الأحد، في الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان".

وقال المقيرن، في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنه واثق بقدرة لاعبي الفريق على تقديم صورة مشرفة خلال مباراة الأهلي، خاصة أنهم استعدوا بشكل جيد لتلك المباراة.

واعتبر رئيس الاتحاد أن إدارة النادي قامت بواجبها في دعم الفريق بشكل كبير والعمل على حل النقاط السلبية التي واجهته خلال الفترة الماضية، متمنيا أن تكون نتيجة اللقاء ترجمة فعلية للجهود التي بذلها المجلس خلال الفترة الماضية.

وأثنى نواف المقيرن على جماهير الاتحاد التي دعمت الفريق بشكل كبير خلال الفترة الماضية رغم النتائج السلبية التي عانى منها، مشيرا إلى أنها أظهرت ثقتها باللاعبين من خلال الإقبال الكبير على شراء تذاكر المباراة.

ويحتل الاتحاد المركز الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 6 نقاط، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

تعليقات