رياضة

"مقطع صوتي" يثير غضب جمهور أرسنال ضد بيليرين

الثلاثاء 2018.2.20 04:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 411قراءة
  • 0 تعليق
هيكتور بيليرين

هيكتور بيليرين ظهير أرسنال

أثار "مقطع صوتي" مفبرك منسوب للإسباني هيكتور بيليرين، ظهير أيمن أرسنال، غضب جمهور الفريق ضده، حيث احتوى هذا التسجيل على كلام منسوب للاعب يبدي رغبته في الرحيل إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد فشل انتقاله إليه في الصيف الماضي.

ظهير أرسنال: نأمل في السير على خطى تشيلسي

وأوضح موقع "101greatgoals" أن "التسريب الصوتي" المنسوب لبيليرين مفبرك ويهدف إلى إحداث نوع من الوقيعة بين اللاعب وبين جماهير أرسنال.

وتداولت جماهير الفريق اللندني مقطعا صوتيا منسوبا للظهير الإسباني في سيارته يقول فيه إنه ينوي التحدث مع الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، بنهاية هذا الموسم للسماح له بالانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الصوت المنسوب لبيليرين إن فينجر وعده خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بالانتقال إلى برشلونة، ولكنه لم يفِ بوعده في ذلك الحين، معتبرا أن هذا الوقت هو المناسب لتنفيذ ذلك الوعد والانضمام بشكل رسمي إلى صفوف الفريق الكتالوني.

يُذكر أن بيليرين كان قريبا من الانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن الصفقة لم تُكلل بالنجاح، ليتعاقد الفريق الكتالوني مع البرتغالي نيلسون سيميدو قادما من بنفيكا.

تعليقات