رياضة

فالكاو: محظوظ بالتواجد في عصر ميسي ورونالدو

السبت 2017.5.6 09:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 673قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد وبرشلونة

رونالدو وميسي

قال الكولومبي رادميل فالكاو، مهاجم فريق موناكو الفرنسي، إنه محظوظ بتواجده في عصر الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، رافضاً عقد المقارنات المستمرة بينهما، من قبل الجماهير ووسائل الإعلام.

وطالب فالكاو، في تصريحات أبرزها موقع (جول) في نسخته الإسبانية، جماهير كرة القدم، بالتوقف عن المقارنة بين ميسي ورونالدو، مطالباً الجميع بالاستمتاع فقط، بما يقدماه مع برشلونة وريال مدريد.

وتابع: "لكل منهما خصائص وسمات مختلفة تميزه عن غيره، ميسي مثلاً يمتلك موهبة طبيعية، أما رونالدو فهو آلة وماكينة لا تهدأ، وبالتأكيد استحقا السيطرة على الجوائز الفردية، على مدار الـ 10 سنوات الأخيرة".

وتحدث النمر الكولومبي، عن مستقبله مع موناكو، مشير إلى أنه يشعر بسعادة كبيرة بين صفوف فريق الإمارة الفرنسية، مضيفاً: "أعتقد أن استعدت جزءً كبيراً من مستواي هذا الموسم".

وأضاف: "أتطلع للبقاء لأطول فترة ممكنة مع موناكو، وأتمنى قيادة الفريق نحو حصد أكبر عدد من الألقاب".

وشدد فالكاو على صعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه أمام يوفنتوس، في إياب نصف نهائي أبطال أوروبا، وقال: "لنكن صرحاء، موقفنا بات معقداً للغاية، ربما هناك أمل ضعيف في بلوغ المباراة النهائية، على أية حال سنبذل قصارى جهدنا لتعويض نتيجة الذهاب".

واختتم: "المباراة ستكون تحدياً مثيراً، إذا تغلبنا على يوفنتوس ووصلنا للمباراة النهائية، سيكون حدثاً عظيماً بالنسبة لنا، وكذلك فإن الخسارة لن تقلل من إنجاز موناكو في شيء".

يذكر أن موناكو خسر أمام يوفنتوس في ذهاب قبل النهائي على ملعب (لويس الثاني) بهدفين دون رد، قبل مباراة العودة التي تجمع بينهما مساء الثلاثاء في (يوفنتوس ستاديوم).





تعليقات