فن و منوعات

العثور على ممثل تركي شهير مقتولا بجوار جثة عارضة أزياء

الإثنين 2017.8.28 02:57 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 1762قراءة
  • 0 تعليق
الممثل والإعلامي التركي وطن شاشماز

الممثل والإعلامي التركي وطن شاشماز

عثرت قوات الشرطة التركية على الممثل والإعلامي التركي الشهير "وطن شاشماز"، مقتولا في غرفة بأحد فنادق منطقة بيشكتاش بمدينة إسطنبول في تركيا. 

وذكرت صحيفة "جمهوريت" التركية أن الشرطة عثرت بجانب جثة شاشماز على عارضة الأزياء التركية فيليز أكير مقتولة أيضا.

وأضافت أن التحقيقات الأولية كشفت عن أن عارضة الأزياء فيليز، البالغة من العمر 54 عاما، قتلت حبيبها الممثل والإعلامي وطن شاشماز بـ4 طلقات من سلاح ناري أحضرته معها، ثم انتحرت بالسلاح نفسه بعد ذلك.


ووفقا لتحقيقات الشرطة التركية؛ ذهبت فيليز، التي تكبر شاشماز بـ11 عاما، إلى الفندق ذاته، ومكثت بالغرفة نفسها لمدة ليلة واحدة قبل شهرين من الحادثة، وهو ما يشير إلى أنها كانت تخطط لجريمة قتل قبل أشهر.

وذكرت صحيفة "جمهوريت" أن فيليز كانت قد هددت شاشماز بالقتل إذا لم يطلّق زوجته ويتزوجها هي.

وفي غضون دقائق من انتشار خبر مقتل وطن شاشماز، اعتلي اسمه قائمة التريند على تويتر في تركيا، كما تضمنت القائمة اسم العارضة فيليز، التي انتحرت بعد قتل شاشماز.

وأعرب عدد كبير من النجوم الأتراك عن صدمتهم وحزنهم الشديد بسبب مقتل صديقهم الممثل والإعلامي وطن شاشماز، وكان من بينهم النجم بوراق أوزجيفيت والنجم والمغني مراد بوز والنجمة وعارضة الأزياء ديميت أقالين.


وعلّق النجم التركي بوراق أوزجيفيت الشهير بـ"بالي بك" في مسلسل حريم السلطان، في تغريدة نشرها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على خبر مقتل شاشماز، قال فيها: "لا أحد يريد أن يصدق هذا الخبر".


ونشر المطرب مراد بوز تغريدة على تويتر، قال فيها: "أتمنى ألا يكون خبر مقتل شاشماز صحيحا".


يُعد وطن شاشماز من أشهر مقدمي البرامج في تركيا، فضلا عن كونه عارض أزياء قدم العديد من العروض وشارك في الكثير من الكليبات الغنائية والعديد من الأعمال الدرامية والأفلام السينمائية.

وُلد في 8 يناير 1974، بمدينة إسطنبول بتركيا، وتزوج من "ياسمين" منذ عامين فقط، وهي في الشهر الرابع من حملها بطفلهما الأول.

تعليقات