رياضة

إقبال قياسي من جماهير الإفريقي على تذاكر ديربي تونس

الجمعة 2017.4.28 03:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1261قراءة
  • 0 تعليق
جماهير الإفريقي

جماهير الإفريقي

أقبلت جماهير الإفريقي، الجمعة، بأعداد قياسية على شبابيك الملعب الأوليمبي بالمنزه من أجل شراء تذاكر مواجهة الديربي أمام الترجي الرياضي ، لحساب الأسبوع السابع من مرحلة التتويج بالدوري التونسي.

مدرب الترجي لـ"العين": فوز واحد في ملاعب إفريقيا كفيل بتأهلنا 

ويتوقع المنظمون أن تنفذ التذاكر مساء الجمعة أيضا على أقصى تقدير، في ظل الإقبال الكبير من جماهير نادي "باب جديد" على أماكن بيعها، مما سيجعل من السوق السوداء الخيار الوحيد المتبقي للحصول عليها.

يشار إلى أن السلطات الأمنية سمحت بحضور 24.800 متفرج فقط في ملعب رادس (يتسع ل60.000 متفرج)، منهم 2.000 من مناصري الترجي الرياضي التونسي.

ويخوض عملاقا العاصمة التونسية هذه المواجهة بأهداف مختلفة، فالترجي يسعى لتدعيم مركزه في صدارة الترتيب العام، أما الإفريقي فيرنو لتحقيق انتصار معنوي أمام غريمه التقليدي ينعش به حظوظه في المنافسة على المقعدين المرشحين للنسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا.

وقبل 48 ساعة من هذه الموقعة، تبدو الأجواء متوترة بين جماهير الناديين حيث يخشى الجميع أن تتكرر أحداث العنف التي وقعت في الشهر الماضي بالعاصمة التونسية، بسبب قيام جماهير الترجي بكتابة شعارات مسيئة في ملعب تمارين الإفريقي.

 وفي سياق أخير، خلف تعيين الحكم كريم الخميري لإدارة هذه المواجهة استياء فريقي العاصمة التونسية، في ظل الاتهامات التي وجهت إليه في السابق بخدمة مصالح النجم الساحلي، منافسهما الأبرز على المراتب الأولى في الدوري التونسي.


تعليقات