منوعات

من الكاوبوي إلى القبعات الكبيرة والترتر.. 7 صيحات تميز أزياء 2019

الأربعاء 2019.1.2 01:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
الشراريب ترافق صيحة الكاوبوي هذا العام

الشراريب ترافق صيحة الكاوبوي هذا العام

قدمت دور الأزياء عروضاً مذهلة أطلعتنا من خلالها على أهم الأزياء والصيحات التي سترافقنا خلال 2019، فسنشهد هذا العام تغيرات كثيرة، بداية من الابتعاد عن البساطة في التصميم، وانتهاء بعودة صيحات الـ"كاوبوي" وأخذ الألوان الفاقعة لمستوى آخر.

"العين الإخبارية" جمعت لكم أبرز 7 صيحات الأزياء التي سترافقنا في عام 2019، خلال التقرير التالي..

القبعة الكبيرة.. لإطلالات شابة

اعتمدت عدة دور أزياء القبعة الكبيرة لإطلالات متجددة وحيوية، وكما بدأ هذا النوع من القبعات بالانتشار مجددا عام 2018، من المتوقع أن نرى هذه القطعة أساساً لعدة تنسيقات هذا العام، حيث تضفي القبعة روحاً شبابية حيوية للإطلالة. 


الترتر 

لم يسبق للترتر أن غاب عن مشهد الأزياء في أي عام، إلا أن عروض الأشهر القليلة الماضية تشي بأن الترتر سيدخل وبقوة في مختلف أزياء 2019. 


الريش يزين الإكسسوارات والأزياء

مثلما راج الفرو لمدة طويلة وكان علامة بارزة لأعوام، يحضر الريش بنفس القوة على ممرات عروض الأزياء، إذ دخل ريش الطاووس والنعام في تصميم الفساتين والمعاطف والأحذية وحتى الإكسسوارات.


الشراريب

مع عودة ستايل الـ"كاوبوي" كان من الطبيعي انتشار صيحة أخرى مستوحاة منه، وهي الشراريب، والجلدية منها على وجه الخصوص، حيث ستتسلل للإطلالات من خلال الحقائب والمعاطف والفساتين المتنوعة.


الأكمام المنفوخة 

لإطلالات بعيدة عن المبالغة، تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، تشهد الأكمام المنفوخة انتشارا أوسع هذا العام، حيث تزينت منصات العرض بفساتين وقمصان ذات أكمام منفوخة مدعمة بقماش يمنحها حجما أكبر هذه المرة، ولنأمل أن يساعدك الجو على التخلي عن المعاطف الشتوية ليتاح لك التألق بهذا التصميم.


أقمشة صيفية مضادة للمطر 

يبدو أن المناخ المتقلب خلال الصيف الماضي في أنحاء العالم وتساقط الأمطار في أوقات غير متوقعة ألقى بظلاله على ممرات عروض الأزياء ودفع المصممين للاستعاد لكل الظروف مقدمين أزياء بألوان صيفية وقماش خفيف نسبياً، إلا أنه مضاد للمياه والأمطار.

الألوان الفاقعة لإطلالات جريئة

أضفت الألوان الفاقعة الحيوية والجرأة على أحدث مجموعات الأزياء، ورافقتنا ألوان الـ"نيون" الفاقعة لعدة أعوام، لكن ما يميز 2019 اعتماد تلك الألوان للإطلالة بأكملها، لتعطي جرعة مضاعفة من الحيوية والتجديد. 


تعليقات