منوعات

بالصور.. النيون والشوكولاتة ضمن أغرب 6 صيحات لألوان الشعر

الإثنين 2019.4.8 04:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 149قراءة
  • 0 تعليق
لون العسل الأشقر من أبرز اتجاهات صبغات الشعر لربيع وصيف ٢٠١٩

لون العسل الأشقر من أبرز اتجاهات صبغات الشعر لربيع وصيف ٢٠١٩

كثير من النساء يعشقن تغيير ألوان شعورهن بين الحين الآخر ومواكبة الموضة، وتتميز صيحات 2019 بتوديع ألوان الشعر الرائجة في العام الماضي مثل الذهبي والوردي، الأحمر الناري، والبلاتين، وغيرها.

واستعرض موقع"glowsly"، المتخصص في الموضة، أبرز صيحات صبغات الشعر الرائجة في 2019.

1- الباستيل 


الباستيل الوردي واحد من اتجاهات لون الشعر الرائجة في ربيع 2019، إذ يبدو أصحابها كالأميرات في الحكايات الخيالية، ومن المهم تجربته بمساعدة طباشير الشعر، لكن هذا اللون يحتاج إلى الكثير من العمل. 

2- نيون 


يفضل البعض استخدام ألوان النيون المشرقة بمساعدة صبغة الشعر، ومع الشعر المستعار المصنوع من مادة تشبه الورق اللامع، ومن ألوانه الرائجة الأصفر، الأخضر، الأزرق، والوردي المشرق.

3- الزنجبيل الطبيعي


لون الشعر الأحمر الطبيعي يجذب الانتباه دائمًا، لذا أصبح الزنجبيلي الناري واحدًا من أبرز صيحات لون الشعر في ربيع وصيف 2019، إذ يعكس الدفء الموسمي ويظهر صاحبته بمزيد من الثقة والتفرد.

4- الشوكولاتة البنية


البني الشوكولاتة لون شعر عميق أقرب للطبيعي وجد طريقه بسهولة إلى اتجاهات الشعر في ربيع و صيف 2019، ويبدو غنياً وجميلا عندما يكون بصحة جيدة، ولا يحتاج إلى الكثير من الزيوت ليبدو لامعاً وأنيقاً بشكل مستحيل.

5- الرماد البني

الاستثناء الوحيد لألوان صبغات الشعر الربيعية والصيفية الدافئة، ويعد اللون المثالي لكل من يحب تدرجات البني، لأنه يجعل المظهر يبدو أنيقا. 

6- العسل الأشقر


درجات اللون الأشقر تكون أكثر دفئًا مع لمسة من اللونين الأحمر والبني؛ لجعلها تبدو مثل العسل.

تعليقات