رياضة

ميلان يعترف بضم بونوتشي بالصدفة

الأحد 2017.7.16 05:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يعترف بضم بونوتشي بالصدفة

بونوتشي وفاسوني

اعترف ماركو فاسوني، الرئيس التنفيذي لنادي ميلان، بأن تعاقد "الروسونيري" مع المدافع ليوناردو بونوتشي من يوفنتوس جاء صدفة، ولم يكن مخططا له، مؤكدا أن الصفقة تمت بشكل مفاجئ و"جنوني".

بونوتشي يحاول إقناع موراتا بمشروع ميلان

وقال فاسوني، في تصريحات لمحطة "ميدياسات بريميوم" الإيطالية: "لقد كانت فكرة التعاقد مع بونونشي مجنونة، ولم نرغب حتى في تجربتها أو اختبارها، لكن الظروف خدمتنا بعد ذلك وطلب منا فينتشنزو مونتيلا أن نستمر في الأمر".

وأضاف: "ضم بونوتشي علامة مهمة جدا، حيث أصبح لاعبو الأندية التي تشارك في دوري أبطال أوروبا يريدون الانضمام إلينا، وأرى وصول بونوتشي هو إشارة للمستقبل".

وأتم: "ليوناردو بونوتشي هو محارب وقائد من شأنه أن يقدم لنا إسهامات كبيرة، سواء داخل أو خارج أرض الملعب، ونحن سعداء للغاية بهذه الصفقة".

وشدد فاسوني على أن الصفقات المهمة التي قام ميلان بإبرامها هذا الصيف جعلت لاعبين كبارا على مستوى أوروبا يسألون عن مشروع النادي الجديد، الذي ترعاه مجموعة استثمارية يرأسها الصيني يونج هونج لي منذ الاستحواذ على ملكية النادي في أبريل الماضي.

وفاجأ ميلان الأوساط الكروية بتعاقده بشكل سريع مع بونوتشي خلال فترة الانتقالات الصيفية من يوفنتوس مقابل 40 مليون يورو إلي جانب مليوني يورو أخرى حوافز وإضافات، مستغلا رغبة اللاعب في الرحيل عن فريقه مع الاستمرار في الدوري الإيطالي بعد خلافاته مع ماسيميليانو أليجري مدرب "السيدة العجوز".

تعليقات