رياضة

الرئيس التنفيذي لميلان: حزين لرحيل مونتيلا.. ولا صفقات شتوية

الثلاثاء 2017.11.28 06:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 441قراءة
  • 0 تعليق
فاسوني: حزين لرحيل مونتيلا.. ولا صفقات شتوية

ماركو فاسوني

كشف ماركو فاسوني، الرئيس التنفيذي لنادي ميلان، عن حزنه الشديد لرحيل المدرب الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني السابق للفريق، معتبرا أنه قدم ما لديه خلال الفترة التي تولى فيها المسؤولية.

جاتوزو يصف مهمته مع ميلان بالصعبة

وكانت إدارة "الروسونيري" أعلنت رحيل المدرب الإيطالي عن القيادة الفنية بعد تدهور نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، وعينت جينارو جاتوسو، مدرب فريق الشباب، بدلا منه.

وقال فاسوني في مؤتمر صحفي عقده (الثلاثاء) إنه قضى ليلة معقدة مساء الأحد انتظارا لقرار رئيس النادي بشأن إقالة مونتيلا، واصفا إياه بأنه كان قرارا مؤلما.

ووجه الرئيس التنفيذي الشكر لمونتيلا على كل شىء قدمه للفريق خلال الفترة الماضية، مبديا حزنه على عدم اكتمال المشروع الذي وضعه النادي مع مدربه الإيطالي قبل رحيله.

من ناحية أخرى، نفى فاسوني وجود أي نية لإبرام تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدا ثقته في قدرة اللاعبين المتواجدين على تحقيق الأهداف التي يصبو إليها الفريق.

وأشار رئيس ميلان التنفيذي إلى أن الدوري الإيطالي لم ينتهِ بعد، مؤكدا أن هناك 24 جولة متبقية، قد يكون الفريق قادرا خلالها على حصد 74 نقطة، ومن ثم تحقيق الأهداف التي ترغب إدارة النادي فيها.

يُذكر أن "الروسونيري" يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة، بفارق 18 نقطة عن المتصدر نابولي، بعدما حقق 6 انتصارات وتعرض للهزيمة في مثلها، محققا التعادل في مباراتين فقط.

تعليقات