رياضة

فريق مغمور يشغل فيرجسون رغم أزمته الصحية

الأربعاء 2018.5.9 03:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 295قراءة
  • 0 تعليق
أليكس فيرجسون

أليكس فيرجسون أسطورة مانشستر يونايتد السابق

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أن الاسكتلندي السير أليكس فيرجسون، المدير الفني الأسبق لفريق مانشستر يونايتد، قام بالاستفسار من عائلته على نتيجة مباراة دونكاستر روفرز في المباراة التي خاضها أمام ويجان أتلتيك بختام بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي، بعد إفاقته من الغيبوبة التي تعرض لها، واضطرته إلى أن يخضع مطلع الأسبوع لجراحة بسبب نزيف في المخ. 

فيرجسون يستفيق من غيبوبته

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن فيرجسون عقب استفاقته من الغيبوبة مباشرة، قام بسؤال عائلته حول نتيجة مباراة دونكاستر وويجان والتي أقيمت السبت الماضي، وخسرها دونكاستر 0-1، والتي كان سيحضرها أسطورة "الشياطين الحمر" السابق قبل أن يتعرض لأزمة صحية. 

وأشارت الصحيفة إلى أن فيرجسون لم يتوقف بالحديث عن كرة القدم بعد إفاقته من الغيبوبة، وأنه حزن لعدم قدرته على حضور مباراة نهائي كأس الإمارات الإنجليزية (كأس الاتحاد) بين مانشستر يونايتد وتشيلسي والمقرر لها 19 مايو/أيار الحالي بملعب "ويمبلي" بسبب حالته الصحية.

وتابعت الصحيفة أن المدرب الاسكتلندي قام بالمزح مع عائلته حول سفره لمدينة كييف الأوكرانية، لحضور نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول في 26 مايو الحالي باستاد "أولمبيسكي".

وقاد فيرجسون يونايتد للتتويج بـ38 لقبا خلال 26 عاما من قيادته للفريق الذي رحل عن صفوفه في 2013.


تعليقات