رياضة

فرجاني ساسي واثق من عبور تونس لمجموعة الموت بالمونديال

السبت 2018.6.16 05:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 567قراءة
  • 0 تعليق
كأس العالم 2018 بروسيا

فرجاني ساسي لاعب المنتخب التونسي

أبدى فرجاني ساسي، لاعب خط وسط المنتخب التونسي، ثقة كبيرة بتأهل فريقه إلى الدور الثاني لبطولة كأس العالم التي تقام خلال الوقت الراهن في روسيا، مشددا على ضرورة تجنب الدخول في حسابات معقدة قبل مباراة الجولة الأخيرة.

ويستهل "نسور قرطاج" مبارياته في النسخة الـ21 من بطولة كأس العالم، أمام نظيره الإنجليزي على ملعب "فولجوجراد"، مساء الإثنين المقبل.

وقال ساسي، في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إن المنتخب التونسي سيكون حاضرا بقوة في المباراة أمام إنجلترا، معترفا في الوقت ذاته بصعوبة المباراة.

وأوضح اللاعب المحترف ضمن صفوف النصر السعودي أن المنتخب التونسي سيعمل على دراسة مستويات لاعبي إنجلترا عن قرب من خلال مشاهدة بعض الفيديوهات الخاصة بمبارياتهم الأخيرة.

واعتبر ساسي أن المنتخب البلجيكي هو الأقوى بين منتخبات المجموعة السابعة، التي تضم أيضا الثنائي إنجلترا وبنما، بقوله "بلجيكا منتخب مصنف عالميا، وقدم مستويات مميزة للغاية في المباريات الودية الأخيرة (قبل انطلاق المونديال)".

وأتم "عموما نتطلع للعبور إلى الدور التالي، وسنحاول الوصول إلى المباراة الأخيرة بالمجموعات (ضد بنما) ومصيرنا بين أيدينا".

تعليقات