رياضة

فرناندينيو يتجاهل عداء قطبي مانشستر بسبب فريد

الإثنين 2018.11.12 03:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 299قراءة
  • 0 تعليق
فرناندينيو

فرناندينيو

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن البرازيلي فرناندينيو، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، يعمل على مساعدة مواطنه فريد، لاعب وسط الغريم التقليدي مانشستر يونايتد، للتأقلم في مدينة "مانشستر"، رغم العداء الذي يجمع قطبي المدينة.

جماهير البرازيل تهدد فيرناندينيو بالقتل

وانتقل فريد من شاختار دونيتسك الأوكراني إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 52 مليون جنيه إسترليني، ولكنه لم يشارك سوى في 7 مباريات بشكل أساسي في مختلف المسابقات.

البرازيلي فريد

وقالت صحيفة "مترو" البريطانية إن فرناندينيو يعمل على مساعدة زميله في المنتخب البرازيلي على التأقلم في مدينة "مانشستر"، لتسهيل عودته إلى التشكيلة الأساسية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خلال الفترة المقبلة.

وكان فريد قريبا من الانتقال إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن النادي الأحمر لمدينة "مانشستر" نجح في التغلب على غريمه التقليدي وحصل على خدمات اللاعب.

وانضم فريد إلى قائمة المنتخب البرازيلي بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، ولكنه لم يشارك في أي مباراة، حيث كان كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، هو العنصر الأساسي للمنتخب خلال البطولة ومن خلفه فرناندينيو.

يُذكر أن مانشستر سيتي نجح في الفوز على مانشستر يونايتد، مساء الأحد، بنتيجة (3-1)، ليعتلي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، بفارق 12 نقطة عن "الشياطين الحمر".

تعليقات