ثقافة

منصة ترفيهية في رمضان يستضيفها معرض "421"

الخميس 2017.5.25 02:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1558قراءة
  • 0 تعليق
النسخة الرمضانية الخاصة من منصة الفنون والترفيه Festember

النسخة الرمضانية الخاصة من منصة الفنون والترفيه Festember

يستضيف معرض421 Project Warehouse المقام في أبوظبي النسخة الرمضانية الخاصة من منصة الفنون والترفيه Festember وذلك خلال الفترة من 1 إلى 4 يونيو/حزيران المقبل.

ويقدم Project Warehouse مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة في مجال الأزياء، و9 مطاعم، وأعمالا تركيبية إبداعية، وعروضا استعراضية، ومجالس ترفيهية لإحياء الألعاب الرمضانية التقليدية.  

ويحتفي Project Warehouse بأجواء شهر رمضان، عبر مختارات أصلية من وحي المطبخ الإماراتي، وتجهيز مساحات مخصصة للجمهور لمشاهدة العروض الترفيهية، ويستقبل الحدث جمهوره من الساعة 9 مساءً إلى 2 بعد منتصف الليل يومياً.

ويعكس التزام معرض421 بتنفيذ مهمته بتقديم منصة إبداعية للجمهور، ويعتبر Project Warehouse نتاجاً للتعاون المستمر مع الفنانين والمصممين والفنانين الاستعراضيين المحليين والإقليميين.

وفي تعليقه على Project Warehouse، قال فيصل الحسن المسؤول في معرض421: " يسعدنا في معرض421 استضافة Project Warehouse خلال الشهر الفضيل، لتقديم تجربة رمضانية فريدة، بما سيقدمه على مدار أربعة أيام من عروض إبداعية وألعاب شعبية تقليدية، تعكس روحانيات أجواء رمضان من وحي المجتمع الإماراتي."

وعلقت كل من لطيفة الحمد، ونورا المزروعي، الشركاء المؤسسين لمهرجان Festember قائلتين: "حققنا نجاحاً كبيراً خلال النسختين السابقتين من مهرجان Festember واللذين شهدا حضور أكثر من 54 ألف زائر منذ عام 2015. ونحن سعداء بتعاوننا مع معرض421 لنقدم لمجتمع أبوظبي تجربة رمضانية فريدة من خلال Festember، الذي يعكس الرونق الخاص لهذه الفترة من العام، وكذلك جماليات المكان الذي يستضيف الحدث."

ومن بين الفقرات الفنية التي سيقدمها الحدث، عرض لثنائي العزف على الأقداح الزجاجية من مدينة غدانسك البولندية.. وقدم هذا الثنائي الشهير معزوفاتهم الموسيقية في العديد من الأحداث والفعاليات العالمية ودور الأوبرا حول العالم.. كما يقدم طوني مارتن، فنان البعد الثالث، عملاً فنياً فريداً من نوعه خصيصاً لـ Project Warehouse، وكذلك فقرة الإبهار السحرية التي ستدهش الجمهور بخدع بصرية لا تصدق.. كما يشهد الحدث أول مجلس مفتوح للجمهور من معرض أورا ليفينج من المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر، أن Festember هو مهرجان فني وترفيهي يقام سنوياً في أبوظبي، ويأتي Project Warehouse بعد أن حقق Festember نجاحات كبرى عبر نسختيه السابقتين اللتين أقيمتا في عامي 2015 و2016 بحديقة أم الإمارات.  


تعليقات